عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الاولى.. تحول أحمد داود من نصاب إلى محامي محترف

سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

مسلسل سوتس الحلقة الأولى، بدأت بمشهد في الماء، وتجديف المحامي زين ثابت الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين ثم ينتقل المشهد إلى شركة بها ضوضاء، يظهر فيها قدري الزيات الذي يقود بدوره الفنان محمد شاهين.

تحيا مصر

يدخل قدري الزيات لـ مكتب فريدة الذي تقوم بتجسيدها الفنانة صبا مبارك، وينقلها مشكلة المدعو اشرف طولان، لتقاطعه فين زين؟ ويطلب منها حل المشكلة ولكنها تصمم على وجود زين، ثم تقوم بضبط الكرافت له في مشهد كوميدي.

آسر ياسين في دور محامي ماكر

ويبدأ المشهد الثاني بلعب زين ثابت الشطرنج مع أحد مالكي الشركات الذي يتحداه بعمل صفقة معه، ويطلب من أخذ كأس من المشروب للتحدث في التفاصيل، ليقاطعه زين: مبشربش، و يقول مستحيل اسيب فريدة.

ويقطع كلامهم دق السكرتيرة على باب المكتب ويغازلها ويقول لها هستناكي تكلميني ثم يذهب، وينتقل المشهد إلى أحمد داود يمتحن في لجنة امتحانات ثانوية عامة ويدق الجرس، يسلم الورقة، ويسأله المراقب: آدم منصور؟ ليرد عليه بإرتجاف: حضرتك غلطان انا عمر محمد عبد المعطي. وبعد ذلك يصل زين إلى الشركة ويخرج من الاسانسير إلى مكتب فريدة لحل مشكلة العميل أشرف طولان ثم يهندل الموقف معه ويحل مشكلته بإحترافيه وذكاء.

أحمد داود في دور نصاب

ليذهب المشهد إلى آدم الذي يجسد دوره أحمد داود في دور نصاب يتقاضي اموال مقابل دخول الامتحان بدلًا من الممتحنين ويتقاضى الأموال من آخر طالب دخل مكانه الإمتحان، ثم بعد ذلك مشهد لاحمدداود مع صديقه يقنعه بالعمل معه كديلر، فيقوله له بسخرية: يوم ما ربنا يهديني اشتغل مع ديلر؟ يقطع المشهد دق الباب وصديقه يهمس له بتخبئة المخدرات، لتدخل عليهم فتاة اسمها شيرين، ويتركهم أحمد داود بمفردهم.

يذهب أحمد داود إلى جدته التي حضرت له العشاء واستقبلته على أنغام “سكر حلوة الدنيا سكر” وتصاب بكحة ويداعبها بحزم لاخذ الدواء، لتكشف له جدته عن معرفة طريقة حصوله على الاموال، ويقوم بالهروب من الموضوع. يعود المشهد إلى زين وفريدة على العشاء، يتحدثوا حول ما فعله مع اشرف طولان، لينظر اسر لفتيات مرت ويتركها ويذهب للبار، ثم يتكلم مع احدى تلك الفتيات، وهي السكرتيرة التي كانت في اجتماعه مع احد مالكي الشركات، ثم ينتقل المشهد إليه مع فريدة، وتسخر منه وتخبره بعودتها للمنزل. ثم بعد ذلك يرجع المشهد للبار ويجلس مع تلك السكرتيرة ويتحدث معها ويغازلها، فتقوم معه لقضاء ليله عنده.

آسر ياسين عملة رابحة لـ صبا مبارك

يعود المشهد للشكرة حيث قدري يتحدث مع فريدة عن احساسه بعدم تقدير مجهوده، ليقطع زين كلامهم، ويستنكر قدري تأخره، لتعلن فريدة عن إعطاء زين شراكة في حصة من المكتب، ليغضب قدري من هذا القرار، ويذهب ثم يجلش قدري بجانب فريدة وتطلب منه الذهاب لمكتبة، ثم تدخل الشركة كاميليا التي تقدم دورها الفنانة ريم مصطفى ويستنكر زين تأخرها عن موعدها والتي تسعد بإستقبال خبر ترقيته. أحمد داود يفتح باب أحد الصيدليات، ليجد الصيدلي يرقص ويتبادلوا النكات والذي حضر له أدوية جدته، ثم يقطع المشهد مكالمة للدكتور الذي يخبر بغلاء الدواء البديل لأنه من مستورد من الخارج.

أحمد داود يتحول من نصاب لـ تاجر مخدرات

ليتصل بصديقه الديلر ويوافق على صفقته، ثم ينتقل المشهد إلى صديقه الديلر في أحد أماكن تجارة المخدرات، الذي يسمع خيانتهم له، ليجبروه بعد ذلك على مهاتفة صديقه واخباره انه موافق على العمل معه.

ثم ينتقل المشهد إلى صديقه الديلر في أحد أماكن تجارة المخدرات، الذي يسمع خيانتهم له، ليجبروه بعد ذلك على مهاتفة صديقه واخباره انه مسافر ليأخذ المخدرات الي المكان المطلوب مع ضرورة ارتدائه بدلة.

ويتسعد آدم الذي يقوم بدوره احمد داود بشنطة المخدرات من بيت صديقه مروان، لتدخل عليه شيرين صديقته التي تسأله عن مروان ثم تقترب منه لضبط الكرافت. يرجع المشهد إلى الشركة لـ كاميليا، التي تقوم بعمل مقابلات لمحامين تحت التدريب، ويتحدث زين معها ثم تستنكر وجود محامي يشبه له وان جميعهم لا يصلحوا.

الصدفة تغير حياة أحمد داود

بعد ذلك دخول أحمد داود لأحد الفنادق وسؤال أحد العاملين بخدمة الغرف الذي يشك فيه ثم يجري ويجري وراءه، اثناء دخوله على كاميليا التي تعجب بشخصيته بعد احساسها انه يشبه زين، وتقدمه لزين قائل بـ محمد السيد كريم، ثم تصطدم الشنطة  وتُفتح ثم تظهر المخدرات ليقول له انه شيكولاتة. ويتحدثوا خلال المشهد، ليتحدث معه عن دراسته سنتين في جامعة القاهرة ويرجع سبب فصله الي تلخيص كتب الدكاترة وبيعها، ويعترف له انه منتحل شخصية شقيقة المسافر. ثم يختبره في القانون، الذي يحفظه آدم بإتقان، ليتفق معه زين بالموافقة عليه، ويطلب منه نسيان صديقة والتخلص من شنطة المخدرات والخروج لكاميليا لتعطيه التفاصيل.

تابع موقع تحيا مصر علي