عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سولاف درويش تشيد بوزارة القوى العاملة لتنظيم دورات تدريبية بأهمية المشاركة فى العمل النقابي

تحيا مصر

تقدمت النائبة/ سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة، بالشكر الى الوزير محمد سعفان، وزير القوى العاملة بشأن اهتمامه بالمرأة العاملة وتنظيم ورش عمل تحت عنوان " المرأة العاملة..نبض التنظيم النقابي"، بهدف تثقيف النساء العاملات بأهمية المشاركة في العمل النقابي ، وذلك استعدادا لخوض المرأة للانتخابات النقابية العمالية في الدورة النقابية الجديدة 2022-2026.

تحيا مصر 

وصرحت سولاف درويش وكيلة القوى العاملة على هامش أن الدولة المصرية تدعم المرأة دائما فى مختلف قطاعات العمل،  وذلك بإعطائها جميع الحقوق والمزايا والمستحقات التي تتساوي بها مع الرجل في العمل في مختلف المجالات.

سولاف درويش تشيد بوزارة القوى العالمة لتنظيم دورات تدريبية بأهمية المشاركة فى العمل النقابى

واضافت وكيلة القوى العاملة... ان المراة فى عهد فخامة الرئيس السيسي نالت كل فضلا عن فتح الأبواب المغلقة أمامها .

وان هذه الدورات التدريبة هدفها دعم المرأة المصرية وتأهيلها للمشاركة فى الانتخابات العمالية من خلال توفير كل الإمكانيات والادوات التى تساعدها فى خوض المعركة الانتخابية العمالية القادمة.

وأثنت وكيلة القوي العاملة على حضور السيدات لورش العمل والتى لها دلالة قوية بارادة المراة العاملة على خوض الانتخابات والنجاح للوصول للصورة المشرفة لتمثيل غيرها من السيدات العاملات خير تمثيل ، تعريفها بأدوارها داخل التنظيم النقابي وما حدده القانون من اشتراطات وآليات تساعدها على التقديم للترشح فى تلك الانتخابات ، لنحتفل بها جميعاً بعد الانتهاء من تلك الدورة بعد زيادة نسبة تمثيلها داخل التنظيم النقابي .

ودعت سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة، إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات النقابية العمالية القادمة من النساء العاملات، سواء كعضو من مجالس إداراتها أو بالإدلاء بصوتها، للوصول لحسن الاختيار لأعضاء النقابات العمالية بتمثيل من الجنسين الرجال والنساء داخل كل المؤسسات.

تابع موقع تحيا مصر علي