عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل توبه الحلقة 14.. عمرو سعد يعود للإجرام بسبب صبا مبارك

توبه 14
توبه 14

عرضت اليوم الحلقة 14 من مسلسل توبه والتي شهدت إشتعال كبير في الأحداث، خاصةً بعد قتل سيد الأجنبي زوجة ووالد توبه، وذلك عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة السابعة مساءً.

لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل توبه

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبه، بصراخ ابن توبه “عبدالله” لكي يبقى معه، لكن يرفض توبه ويطلب من سيحة أخذه إلى أمه وبعد ذلك يفتح شنطة ويخرج منها سلاح آلي ثم ينظر إلى حجر خاتم سيد الأجنبي بحسرة وتحدي.

ابراهيم يخون خاله طرزان

يتحدث ابراهيم مع زوجة خاله طرزان وتقطع حديثه والدته وتوبخه بعدم وجود أموال وتتحدث معه عن توبة ثم تذهب. يذهب المشهد إلى توبة في محل والده ويأتي له صاحب المسجد الذي يصلي فيه والده ليترك له السبحة التي نساها والده في أخر صلاة له ثم ينصحه بترك أموره لله على ما حل عليه من ظلم ويطمأنه ويذهب، ثم يخرج توبة صورة لزوجته ووالده ويوعدهم بأخذ حقهم. يجتمع تجار المنطقة مع طرزان ويتحدث معهم عن البلاغات التي أتت لبعضهم وكانت منهم إحسان ويقنعهم بترك جميع البضاعة له وذلك بتخطيط منه.

فايزة تتشاجر مع أم سيحة

وتتشاجر فايزة مع سيحة ووالدته لكي تأخذ عبد الله منهم وتسكتها أم سيحة ولا يرضى عبد الله الذهاب معهم ويفضل البقاء مع أم سيحة. يعود المشهد لتوبه في القسم ينفي للظابط معرفته عن قاتل والده وزوجته.  ويذهب المشهد إلى ابراهيم في غرفة النوم مع زوجة خاله "سماح" ويتصل به طرزان ليخبره ابراهيم انه مع توبه ولكنه يستنكر عليه هذا الكذب لأن توبه موجود معه.

يتفق سيد الأجنبي مع رئيس العصابة بشأن العملية القادمة وييتركه ويذهب ثم يأتي له خبر إرسال توبه ابنه عبد الله لـ أم سيحة ويتوعد له سيد الأجنبي ثم يتصل على فايزة ويطلب منه أن تأتي له اليوم ويعود المشهد إلى جلوس إبراهيم وتوبه مع خالهم طرزان ويتحدثوا بشأن العملية ليخبرهم توبه ان جميع أموال تلك العملية ستكون له هو فقط، ويخرج توبه وتقابله إحسان ويجلسا سويًا وتخبره إحسان انها في حاجة شديدة له ليقطع كلامهم زينهم ابن شمردل ويطلب منها التحدث على انفراد ثم يستنكر عليها وجود توبه معها ويحاول إمساك ذراعها بالقوة وبسبب صراخها يأتي توبه ويبرحه ضربًا ثم يقول: “اهو كده توبه رجع تاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي