عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المشوار الحلقة 15.. محمد رمضان يجد مشتري لقطعة الآثار

مسلسل المشوار _ أرشيفية
مسلسل المشوار _ أرشيفية

مسلسل المشوار الحلقة 15 بدأت بنزول ورد -دينا الشربيني- مع صديقتها عزة حفل الزفاف الذي أمرها شامل بنزوله. 

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 15.

مراقبة شقيقة دينا الشربيني

جاء أحد الأشخاص لحياة شقيقة ورد وزوجها ليحذرهم بأن أحدهم يراقبهم، فطلب منها زوجها أن تخبر ورد أن تقطع علاقتها بهم حتى تحل مشاكلها. 

تلقى ماهر -محمد رمضان- مكالمة هاتفية من سعيد -محمود الليثي- أخبره فيها أن أحد الأشخاص المجهولين سألوا عنه ولكن طمئنهم الأخير بأنه لم يعطهم أية معلومة خاصة به.

ندى موسى تشعر بالذنب تجاه دينا الشربيني 

تستمر محاولات شامل ومساعده وليد في ضم ورد إلى فرقتهم لكن الأخيرة تتصدى لهم، وعلى الجانب الآخر انفعلت ورد على صديقتها عزة بدون سبب واضح لتحتضنها الأخيرة وتطلب منها أن تسامحها إذا تسببت لها في أي ضرر. 

ينتقل المشهد إلى غرفة ماهر وورد ويتضح أن الأخيرة متضايقة منه في شئ لكنها لم تفصح عنه وطلبت من أن يستعجل في ذهابهم من بيت عزة.

عاد شامل إلى بيت عزة وأكد لها أنه لا يستطيع الاستغناء عنها، على الجانب الآخر عين بيومي فؤاد كمال صديق ماهر كمحامي عنده. 

محمود الليثي يجد مشتري لقطعة الآثار

تقابل ماهر مع سعيد، وأخبره الأخير أنه وجد مشتري لقطعة الآثار ب 150 ألف لكنه سيشتريها بشرط تواجد خبير يؤكد لها أنها أصلية، فأمره ماهر أن يغلق الموضوع معه تمامًا حتى يتأكد منه. 

غازل شامل صديقة حبيبته عزه أمامها، وعلى الجانب الآخر تقابلت ورد مع ابنها رحيم وأعربت عن اشتياقها له. 

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيونى، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

مواعيد عرض مسلسل المشوار

تعرض قناة dmc مسلسل "المشوار" بشكل حصرى طوال أيام شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساءً حيث يجسد محمد رمضان ودينا الشربينى دور زوجين، ويعملان باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس فى مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات فى حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية "ماهر" الذى يجسده محمد رمضان وزوجته ورد "دينا الشربينى" مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق

تابع موقع تحيا مصر علي