عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أعظم ما ستراه".. هكذا علق نجوم الفن على احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا بالكأس

تحيا مصر

خطف فيديو احتفال لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح مع كابتن مؤمن زكريا بعد حصوله على كأس الاتحاد الإنجليزى في وسط لعيبة فريق ليفربول، قلوب عدد كبير من الجمهور في عالم الرياضة والفن، وتصدر الموقف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليقات نجوم الفن على احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا بالكأس

حرص عدد من نجوم الوسط الفني التعليق على هذا الموقع الانساني من محمد صلاح متداولين العديد من الصور والفيديوهات للمشهد على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

محمد هنيدي وعصام السقا

كان من بين هؤلا المحبين لموقف صلاح مع مؤمن زكريا الفنان محمد هنيدي، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الله على جمالو.. هو فيه كدة”، في حين كتب الفنان عصام السقا: “أعظم ما ستراه اليوم”.

إنجي علاء

وعلقت مصمم الأزياء الشهيرة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف على الأمر مرفقة فيديو الاحتفال: “لله عليك يا صلاح شكرا ليك ولعيبة الليفر ألذ حاجة ربنا يشفي مؤمن زكريا ويشفي كل مريض”.

 

مجدي الهواري

وكتب المنتج الشهير مجدي الهوراي: “اووووووه هنا سأسكت قليلاً .. افضل مافي الرياضة لحظة التتويج التاريخ ، ولحظة الانسانية”.

نتيجة مباراة ليفربول ضد فياريال

جدير بالذكر أنه، نجح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه بعد الفوز على فياريال الإسباني في مجموع لقائي الذهاب والعزودة بنتيجة 2-5.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يصعد فيها محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلها كانت مع ليفربول، حيث صعد عام 2018، لكنه خسر أمام ريال مدريد، وفي عام 2019 صعد وفاز، بعد التغلب على توتنهام الإنجليزي في النهائي، وهذه هي المرة الثالثة، والتي ينتظر فيها الفائز من فريقي ريال مدريد ومانشيستر سيتي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي