عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل عزاء سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

حددت أسرة الفنان الراحل سمير صبري موعد ومكان عزائه وذلك عقب الكشف عن تفاصيل جنازة الفنان الذي غيبه الموت اليوم الجمعة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل عزاء سمير صبري

عزاء سمير صبري

ستستقبل أسرة الفنان سمير صبري عزائه يوم الإثنين المقبل الموافق له يوم 23 مايو الجاري وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر وذلك عقب صلاة المغرب.

ومن جانبه كان الفنان والدكتور أشرف زكي كشف في تصريح خاص لـ تحيا مصر تفاصيل جنازة الفنان سمير صبري والمقرر لها غدا السبت الموافق له 21 مايو الجاري من مسجد الشرطة في الشيخ زايد وبعدها سيتم تشييع جثمانه ودفنه في الإسكندرية.

وكان قد رحل الفنان سمير صبري عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر يناهز 85 عاما أثناء تواجده في إحدى الفنادق بالقاهرة ويتواجد جثمانه حاليا في مستشفى العجوزة.

وفاة سمير صبري

يشار أن الفنان سمير صبري كان يحضر في أواخر أيامه لبرنامجه الإذاعي الجديد الذي عاد ليستأنف تسجيل حلقاته ويحمل اسم “ذكرياتي”، وكانت آخر ضيوفه، نجمة الأوبرا العالمية فرح ديباني.

 

وفي اللحظات الأخيرة قبل وفاته وبالأخص في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة كان سمير صبري مع مسئولي مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكفونية ويحضر للدورة الجديدة حيث كان الرئيس الشرفي للمهرجان.

يذكر ان الفنان الراحل سمير صبري كان من مواليد 27 ديسمبر عام 1936، وعمل في بداياته في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، حيث شارك في أكثر من 200 عمل فني.

اقرأ أيضًا

"مسيرة حافلة من الإبداع والتفاني".. نقابتي الموسيقيين والممثلين تنعيان سمير صبري

ويذكر أن آخر أفلام الفنان سمير صبري كان فيلم “طلعت حرب 2” الذي عرض مؤخرًا وحصد عن دوره به جائزة أفضل ممثل في مسابقة الفيلم الروائي الطويل ضمن جوائز مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشر في مارس الماضي.

وما لا يعرفه الكثيرين من الجمهور أن الفنان الكبير سمير صبري كان قد تنازل عن أجره بالمشاركة في فيلم "2 طلعت حرب" ولم يكتف بذلك بل قام بدعم الفيلم إنتاجيًا أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي