عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الـ 60 مع أصدقائه بالشامبانيا «فيديو»

راغب علامة
راغب علامة

احتفل المطرب راغب علامة بعيد ميلاده الذي وافق أمس الموافق الثلاثاء 7 يونيوي، وتم فيه الـ 60 عام وسط أجواء من السعادة بمشاركة أصدقائه بالشامبانيا.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال راغب علامة بعيد ميلاده بالشامبانيا

عيد ملاد راغب علامة 

ونشرت قناة ONE  TV اللبنانية مقاطع فيديو من الحفل، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وظهر فيه راغب علامة أثناء فتحه لزجاجة الشامبانيا احتفالًا بميلاده وسط حضور أصدقائه.

 

ويستعد راغب علامة حفل جديد الفترة القادمة بالتعاون مع وليد منصور بعد أزمته مع الشاب خالد، وسيكون بأحدى فنادق القاهرة الكبرى.

حفل راغب علامة ووليد منصور

سيحيي راغب علامة حفل غنائي جديد له يوم ١٢ يونيو المقبل بأحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس ويأتي الحفل من تنظيم وليد منصور وسيشهد حضور كبير.

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة خلال الحفل مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور والمتابعين ومحبيه ومن بينها “اللي باعنا، قلبي عشقها، ممكن ازعلك، الحب الكبير، اللي باعنا، انا اسمي حبيبك” وغيرها.

ومن جانبه يستعد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور  لتنظيم  حفل آخر يوم ٢٥ يونيو المقبل والذي سيقام في جامعة الدلتا لنجم كبير وسوف يشهد عدد كبير من المفاجأت ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأسبوع المقبل.

تصريحات راغب علامة

ومن ناحية أخرى كان الفنان راغب علامة ضيف بمحطة راديو إنرجي 92.1، في حلقة خاصة مع سارة المنذر ومنة عامر وكشف خلال حواره عن كلمات أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “ملك الرومانسية”، قائلًا: "مابستسلمش أنا غيرهم عشان في الحب أنا كبيرهم.. وياما اتعلموا مني عشان كده بيقولوا عليا أنا ملك الرومانسية".

وتحدث عن رفضه تقديم تتر مسلسلين في رمضان، وقال: "بختار على حسب الأغنية والكلمات مش مهم مين نجوم العمل"، مشيرًا إلى أنه لا يقدر على متابعة المسلسلات بشكل دوري بسبب انشغاله بأغنياته وحفلاته.

وتحدث أيضًا النجم اللبناني عن كليب أغنيته التي تحمل اسم "أنا ممكن أزعلك"، وقال: “كانت فكرة المخرج شريف صبري، ووافق عليها على الفور، وهي قائمة على التحول من القتل إلى الحب على عكس ما حدث في Squid Game”.

تابع موقع تحيا مصر علي