عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شكاوي النواب تناقش اقتراح «نائب التنسيقية»بإنشاء كوبري سيارات بالتجمع الأول..غدًا

تحيا مصر

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوى، برئاسة النائب عاطف ناصر، اجتماعا غدا، لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد فتحي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بشأن إنشاء كوبري سيارات بالتجمع الأول ميدان أحمد عرابي تقاطع محور محمد نجيب مع محور يوسف السباعي بجانب مدينة الرحاب بوابة (13) – محافظة القاهرة.

تحيا مصر

24 اقتراح برغبة علي طاولة شكاوي النواب..غدا 

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عثمان، بشأن إنشاء خط سكة حديد لتوصيل القطار الكهربائي السريع من محطة مدينة العاشر من رمضان إلى محافظة الإسماعيلية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: درويش مرعى، وإبراهيم عويس، بشأن إقامة كوبري عبور للمشاة من شارع القسم الجديد من أمام فودافون إلى بعد السكة الحديد – مدينة قليوب – محافظة القليوبية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد أبو زيد، بشأن توسعة وازدواج ورصف طريق (المناشى – التوفيقية) في المسافة من قرية الخطاطبة وحتى قرية كفر داود بطول نحو (15كم) مع تغطية مشروع الري الموازي للطريق من الجهة الشرقية – مدينة السادات – محافظة المنوفية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف أبو الفضل، بشأن إنشاء كورنيش بقرية البارود - مركز قفط - محافظة قنا.

وتناقش الاقتراحان برغبة المقدمان من النائبة سحر صدقي خليفة:

الأول: بشأن إنشاء كوبري يربط بين قرى مركز أبو تشت على مصرف ترعة نجع حمادي الرئيسية جنوب الكوبري الحالي القائم بمدخل مدينة أبو تشت - محافظة قنا.

الثاني: بشأن إنشاء مزلقان للسكة الحديد في زمام قرية الرواتب مركز أبو تشت- محافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب خالد خلف الله، بشأن تشغيل نفق المشاة القديم لربط الجهة القبلية بالجهة الشرقية لمركز نجع حمادي - محافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب عبدالفتاح محمد الشحات، بشأن إدراج (المدق) القادم من الطريق الصحراوي الغربي حتى مدخل قرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت-  محافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عزت القاضي، بشأن تخصيص جبانات لبعض القرى التابعة لمجلس قروي بخانس - مركز أبو تشت - محافظة قنا.

وتناقش الاقتراحان برغبة المقدمان من النائبة رحاب الغول:

الأول: بشأن إنشاء كوبري الكلح الزراعي بقرية الشرقي بهجورة - مدينة نجع حمادي - محافظة قنا.

الثاني: بشأن فتح طريق نجع حمادي/ الأقصر الجديد.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد الطيبي، بشأن إنشاء كوبري مشاة بالأوتوستراد بين كوتسيكا ومدخل الشيماء بشق التعبان – محافظة القاهرة.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد سعد الصمودى، بشأن إعادة تشغيل مزلقان كوبري عتريس بمدينة دسوق – محافظة كفر الشيخ.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائبة حنان عمار، بشأن تنفيذ مزلقان سكة حديدية بقرية الخرس التابعة لمركز منيا القمح – محافظة الشرقية.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن استكمال ترميم وتجديد مستشفى المبرة التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة أسيوط.

وتناقش الاقتراحان برغبة المقدمان من النائب عبدالفتاح محمد الشحات: 

الأول: بشأن إقامة مدرسة ثانوي عام بقرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت- محافظة قنا.

الثاني: بشأن إنشاء مدرسة إعدادي بقرية نجع الشيخ حمد التابعة لقرية العمرة- مركز أبو تشت- محافظة قنا.

وتناقش الاقتراحان برغبة المقدمان من النائبة سحر صدقي:

الأول: بشأن إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي ببندر مركز أبو تشت- محافظة قنا.

الثاني: بشأن إنشاء جناح للتعليم الإعدادي الأزهري في معهد الرواتب الابتدائي الأزهري- مركز أبو تشت- محافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب خالد أبو نحول، بشأن إنشاء فصول للمتفوقين بإدارة فرشوط التعليمية بمحافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب أشرف أبو الفضل، بشأن إنشاء مدرسة إعدادي بداخل سور الوحدة البيطرية بحجازة قبلي- مركز قوص- محافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب الطاهر عبدالحميد، بشأن هدم وإعادة بناء بعض المدارس بمدينة قوص- محافظة قنا.

وتناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب السيد المنوفي، بشأن تركيب عدد (2) ماكينة صراف بمكتب بريد المصالحة بمركز نجع حمادي- محافظة قنا.

تابع موقع تحيا مصر علي