عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي أمام الزمالك المتوقع

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الأحد، لقاء القمة بين النادي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامة مساءً.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي أمام الزمالك المتوقع:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع:علي معلول- ياسر إبراهيم –أيمن أشرف – محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج –عمرو السولية – حمدي فتحي- مجدي أفشة

في خط الهجوم:أحمد عبد القادر - محمد شريف -حسين الشحات.

حكمًا لمباراة القمة

فيما أستقرت رابطة الأندية عن تولي مباراة الأهلي والزمالك، الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، لتحكيم القمة 124 بين الأهلي والزمالك.

فيما الحكم الإسبامي  حاصل علي الشارة الدولية الحكم الإسباني، الشارة الدولية في 2019، وتولي القيادة التحكيمية لكلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

ويدخل سامي قمصان المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، هو كتيبة الشيايطن الحرم، علي أملاً تحقيق الفوز علي غرمية التقليدي الزمالك، والذي يعيش حالة من الأستقرار داخل القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية.

قد يهمك أيضا..

ابنه حسني عبد ربه تفتح النار عليه: بيتنمر عليا ويقولي يا تخينة.. وقعد سنه ميصرفش علينا

ومن ناحيه اخري يعيش النادي الأهلي حالة من عدم الأستقرار بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني السابق للشياطين الحمر، بعد تحقيق العديد من البطولات والإنجازات للقلعة الحمراء، ومن أهمها حصد لقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب سنوات عن دولاب المارد الأحمر، وتحقيق الميدالية البرونزية كأفضل ثالث نادي في العالم لمراين علي التوالي.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في سامي قمصان المدري الفني المؤقت، ولاعبي الفريق فى تحقيق فوز كبير علي الزمالك مثل الدور الأول من الدوري المصري والذي أنتهي بنتيجة 5/3 للشياطين الحمر تحت قيادة موسمياني الجنوب إفريقي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات" أون تايم سبورت الرياضة، فيما سوف يتواجد ستديو تحليل للقاء اليوم.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري برصيد 44 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من أصل 17 لقاء خاضة المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي