عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقائي اليوم.. ماذا يفعل الأهلي والزمالك بعد القمة؟

تحيا مصر

ينتظر فريقي الكرة بالنادي الأهلي والزمالك مواجهتين أمام كلاً من غزل المحلة والبنك الأهلي، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو اللقاء الأول لكلاً منهما عقب لقاء القمة الذي جمع بينهما مساء الأحد الماضي الموافق 19 من يونيو الجاري.

وكانت قد انتهى لقاء القمة 124 الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، بنتيجة التعادل الإيجابي 2،2، حيث سجل هدفي الأهلي كلاً من محمد شريف، وصلاح محسن، فيما جاءت أهداف الزمالك عن طريق كلاً من أشرف بن شرقي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

تحيا مصر يرصد التفاصيل:

ويلتقي الفارس الأبيض مع فريق البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 من يونيو الجاري، في مباراة يطمح فيها الزمالك لزيادة غلته من النقاط والانفراد بصدارة الدوري التي يحتلها برصيد 45 نقطة.

أما المارد الأحمر، فيواجه فريق غزل المحلة في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام، ويأمل في تحقيق الفوز وتخطي العقبات التي تلازم الفريق مؤخراً ومنها كثرة الغيابات التي يعاني منها، حيث يطمح الأهلي في استمرار ملاحقته للزمالك على صدارة الدوري، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

ماذا يفعل الأهلي والزمالك بعد القمة

وقبل اللقائين للمارد الأحمر والفارس الأبيض، سنذكركم بنتائج الفريقين بعد القمة التي جمعت بينهما في الدور الأول، والتي كانت قد انتهت بنتيجة 53، لصالح النادي الأهلي، في أول مباراة قمة تشهد هذا الكم من الأهداف المسجلة.

حقق المارد الأحمر الفوز في المباراة التي تلت لقاء القمة في الدور الأول، على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها حمدي فتحي الذي كان قد تعر ض بدوره للطرد في هذه المباراة.

أما نادي الزمالك، حقق هو الآخر الفوز على فريق الإسماعيلي بنتيجة هدفين نظيفين لكلاً من أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، ورأسية عمر السعيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي