عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديقة المذيعة شيماء جمال: زوجها بحث عنها معانا ونفذ جريمته وهرب| فيديو

المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال

أمام مشرحة زينهم، اجتمع العديد من أقارب المذيعة شيماء جمال، الذين ينتظرون خروج جثمانها من المشرحة، التي قتلت على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة وقيامه بدفنها داخل مزرعته بطريق أبو صير بالبدرشين بعد إختفائها ما يقرب على 20 يوما حتى تم كشف لغز إختفاءها .

متزوجة رسمي منذ 2017

وقالت صديقة شيماء في بث مباضر مع تحيا مصر أن الزواج الذي تم بين شيماء جمال  وزوجها المستشار كان زواج رسمي منذ 2017، ومستمر حتى تم قتلها على يد زوجها الذي هرب بعد فعلته الشنعاء ولا أحد يعرف طريقه حتى الأن.

وأضافت إنه كان بين الزوجين القليل من الخلافات العادية، وزوجها لم يشوه مراته ولم يضربها أثناء قتلها، وهو سافر بعد تنفيذه  للجريمة ليخفى جريمة القتل عنها.

تحرير محضر بالإختفاء

أوضحت أن أهلها لم يشكوا في زوجها، فهو الذى حرر محضرإبلاغ عن إختفائها من حوالى 10 أيام، والمستشار كان يعاملها بشكل لا يستدعى إنه يقوم بتلك الجريمة، وقبل الجريمة كانوا مقررين للسفر والتسوق وشراء الأشياء من الخارج.

وتستكل  صديقة شيماء جمال أن سائق زوجها هو الذى قام بالإبلاغ عن الجريمة ورفض التعاون مع المستشار، وهو كشف جريمته عمل محضر وقام بالبحث عنها مع أصحابها وأهلها وكأنه لم يرتكب الجريمة لإبعاد الشبهات عنه.

بنت المذيعة شيماء جمال

وتبكى صديقة شيماء قائلة: "شيماء عندها بنت عمرها 11 سنة وهى جنا، وأصبحت يتيمة، كما أن زوج شيماء هارب وحتى الأن لم يتم القبض عليها، وتصريحات دفن شيماء لم تخرج بعد لكى نقوم بدفنها".

جدة شيماء جمال

قالت جدة المذيعة شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة، وقيامه بتشويه وجهها وقتلها بالرصاص ودفنها داخل مزرعته بطريق بأبو صير بالبدرشين، بإنه غدر بها، ولا يوجد خلاف فيما بينهم ولا أى شىء.

عجل العيد

وأضاف الجدة في لايف لـ تحيا مصر بأن المتهم يوم الواقعة طلب من المذيعة شيماء جمال بمرافقته للذهاب إلى المزرعة الخاصة به لشراء عجل العيد، ولكنه قام باستدراجها لداخل المزرعة ووجدت حفرة عمقها 10 متر وقام بالتعدي عليها وقتلها ورميها فيه ومن ثما المغادرة.

وأوضحت فور خروج زوجها من المزرعة سأله سائقه أين مدام شيماء ، أخبره بأنه تركها هنا لتهدئة أعصابة لبعض الوقت، ولكنه شك في ذلك وأخبره بسماع صوت رصاص من داخل الفيلا ولكنه أوهمه بانه لا يوجد شىء وهدده وأخذه معه بعد ذلك لمنع جريمته من الكشف.

جدعة ومحترمة

فيما قالت أحد أصدقاء المذيعة شيماء جمال، بانه سيدة جدعة ومحترمة وهى متزوجة منه منذ 7 سنوات، وان سمعتها  جيدة بين الناس بعكس ما قيل عنها

وطالبت صديقة المجني عليها شيماء جمال بأنه يجب إعدام القاتل، وجعل القانون يأخذ مجراه دون تدخل من أحد ووفي مصر يجب أن يحدث ذلك والقانون يطبق على الجميع دون استثناء لأحد، ليكون رادع لغيره.

تابع موقع تحيا مصر علي