عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء.. طفلة الدواء فيه سم قاتل ومحمود التميمي ضيفا معكم منى الشاذلي

تحيا مصر

يحل الكاتب الصحفي والإعلامي محمود التميمي وطفلة الدواء فيه سم قاتل، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم على قناة CBC الفضائية وذلك يوم الأربعاء المقبل.

تحيا مصر يرصد ضيوف منى الشاذلي الأربعاء. 

على الصعيد الآخر، حالة صدمة دخلت فيها الفنانة الشابة رنا رئيس بعدما تقدم حبيبها لخطبتها على الهواء أثناء حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، بترتيب من شقيقتها الكبرى ووالدتها.

وحالة من السعادة غمرت رنا رئيس صاحبتها دموع الفرحة بعد تحقيق حلم سنين كما ذكرت.

رنا رئيس في موضوع عائلي

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة رنا رئيس لـ الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي حقق موسمه الأول نجاحا ساحقة وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية، الذي دار الجزء الاول منه حول رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

جدير بالذكر، أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي