عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة لمباراة المصري

تحيا مصر

يختتم النادي الأهلي ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

موقف كهربا من المشاركة أمام المصري

ورد الاتحاد الدولي، على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القد، منذ أيام قليلة، لمعرفة موقف اللاعب القاوني، سواء بالمشاركة أو استمرار مدة إيقافه، وذلك بعد عدم سداد اللاعب للمديونية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي ندد بشأنها الفيفا قبل 6 أشهر.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الأمر لا يحتاج إلى شرح، بالنسبة لموقف اللاعب القانوني وأحقيته في المشاركة مع الفريق ابتدءًا من لقاء الغد أمام فريق المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي