عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعلم.. نتائج الطلاب الترم الأول بالرقم الجلوس من خلال هذا الرابط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتائج الطلاب الترم الأول بالرقم الجلوس من خلال هذا الرابط.. بعد أن انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول تصدرت نتائج الطلاب الترم الأول محركات البحث على جوجل وذلك لأن هناك الملايين من الطلبة وأولياء الأمور الشاغل الوحيد الآن هو ظهور نتائج الترم الأول للطلبة وطالبات صفوف النقل والشهادة الإعدادية للاطمئنان على نتيجة أبناءهم أو أقاربهم فى مواد الترم الأول والنتيجة للفصل الدراسي الأول تمثل نصف النتيجة الكلية للطالب فى نهاية العام، لذلك فإن نتائج الطلاب الترم الأول من الأمور الهامة والتى تحدد نجاح و رسوب الطالب .

تحيا مصر 

نتائج الطلاب الترم الأول بالرقم الجلوس

نتائج الطلاب الترم الأول بالرقم الجلوس حيث أن من المقرر أن تظهر نتائج صفوف النقل بالمدارس أو الرابط الخاص بالمدرسة ولكن يمكن أيضا بعد ظهور النتائج أن تظهر على بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك عن طريق كتابة رقم جلوس الطالب حيث اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن النتيجة الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية و الإبتدائية.

رابط نتائج التعليم الأساسي 2023

يمكن لطلاب صفوف النقل بدءا من الصف الرابع الإبتدائي حتى الصف الثاني الاعدادي الاستعلام عن نتائج الطلاب الترم الأول عن من خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023

وللحصول على نتائج الشهادة الإعدادية و الإبتدائية 2023 من هنا

خطوات الحصول نتائج الطلاب برقم الجلوس

وشملت خطوات الحصول على نتائج الطلاب برقم الجلوس

_ الدخول على رابط نتائج الطلاب من خلال بوابة التعليم الأساسي من هنا

_ اختيار الصف الخاص بالطالب

_ كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

_ الضغط على عرض النتيجة


إجازة نصف العام 2023

واعلنت وزارة التربية والتعليم ان إجازة نصف العام بدأت من اليوم السبت الموافق 28 يناير المقبل 2023، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 فبراير المقبل 2023، أي تكون لمدة أسبوعين، بينما يأتي الفصل الدراسي الثاني للمدارس يوم 11 فبراير المقبل، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 1 يونيو المقبل.

أقرأ أيضاً

"رابط رسمي".. نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الجيزة

تابع موقع تحيا مصر علي