عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|طارق الشناوي عن الهجوم على مسلسل أزمة منتصف العمر: هو مش زنا محارم ومناقشة قضايا زنا المحارم ممكنة

تحيا مصر

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الهجوم الذي شُن على مسلسل أزمة منتصف العمر، لتناوله قصة حب تجمع بين زوج الابنة «كريم فهمي» وحماته «ريهام عبد الغفور».

تحيا مصر يرصد تعليق طارق الشناوي على أزمة منتصف العمر. 

تعليق طارق الشناوي على أزمة منتصف العمر

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لـ تحيا مصر: المسلسل واصل لمنطقة احنا بطبيعتنا في الفترة الأخيرة بنخاف نناقش أي حاجة، الموضوع دا موجود عندنا قضايا موجودة وتعالج.

وتابع: وهي مش زنا محارم رغم أن مناقشة قضايا زنا المحارم ممكنة، ومنقدرش نقول انها تقليد للدراما التركية زي البعض بيقول دي حالة شائكة موجودة في كل العالم انا ضد اننا نخبي ونخاف نناقش.. المسلسل بيقدم شئ مطلوب.

أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر"


تدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "فيروز" التي تتزوج في بداية المسلسل من رجل يكبرها بسنوات عديدة، وتعيش معه حتى تصبح ابنتها في عمر العشرينات وتتزوج هي الأخرى من رجل أكبر منها بعدة سنوات، ومن تتابع الأحداث نجد تعرض كلا من "فيروز" وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.

يعتبر مسلسل "أزمة منتصف العمر" من نوعية المسلسلات القصيرة التي تدور أحداثها في إطار 15 حلقة فقط، وذلك هو الاتجاه السائد لمعظم الأعمال الفنية الدرامية في الفترة الأخيرة، حيث نجد أكثر من مسلسل يتبع ذات النهج، مثل مسلسل "الغرفة 207"، "منعطف خطر"، "وش وضهر"، وغيرهم.

فريق عمل مسلسل "أزمة منتصف العمر"


يشارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، سلوى محمد علي، وغيرهم، والمسلسل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

أعمال منصة "شاهد" المنتظرة


ومن جانبه، تواصل منصة شاهد الإلكترونية في تقديم أعمال ناجحة، إذ ينتظر المشاهدين بعد انتهاء مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض حلقات مسلسل "روز وليلى"، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي