عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترويج العقاقير المخدرة.. الداخلية تضبط 7 مسئولين عن 4 صيدليات

المتهمين
المتهمين

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

القبض على 7 متهمين في صيدليات بالقاهرة

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (7 أشخاص من العاملين والمسئولين عن 4 صيدليات "لأحدهم معلومات جنائية") تخصصوا فى ترويج العقاقير والأمبولات وعبوات القطرة المؤثرة والمخدرة .. وبحوزتهم (عدد 276,749 قرص مؤثر – عدد 51,170 أمبول مؤثر- عدد 8,110 قطرة مؤثرة – عدد 104 عبوة مؤثرة– عدد من الأقراص المخدرة- كمية من مخدر الحشيش – سيارة – سلاح أبيض- مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة )، وفي الدقهلية من ضبط (شخصين) .. بحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول - 2 سلاح أبيض). 

الداخلية تداهم أوكار المخدرات في المحافظات

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية، في ضبط (عدد 4 أشخاص – لهم معلومات جنائية) .. بحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين"- عدد من الأقراص المخدرة – مبالغ مالية- 3 هواتف محمولة)، وفي البحيرة في ضبط (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية).. بحوزته (كمية من مخدر الهيروين مبلغ مالى - 2 هاتف محمول)، وبالشرقية في ضبط (أحد الأشخاص).. بحوزته (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى- هاتف محمول).

الداخلية تضبط تجار مخدرات في المحافظات

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الغربية، عن ضبط (أحد الأشخاص) حال إستقلاله دراجة نارية " بدون لوحات ".. بحوزته (كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى – هاتف محمول)، وبمديرية أمن أسيوط عن ضبط (أحد الأشخاص ، سيدة - لهما معلومات جنائية) .. بحوزتهما (كمية من مخدرى "الأفيون، الحشيش"- مبلغ مالى– 2 هاتف محمول – 2 سلاح أبيض) .

كما تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن قنا من ضبط (أحد الأشخاص- له معلومات جنائية).. بحوزته (كميات مختلفة من المواد المخدرة "الحشيش، الآيس، الهيروين" - مبلغ مالى - هاتف محمول- 2 سلاح أبيض)، وبمنطقة السحر والجمال في ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية .. وبحوزته (كمية من مخدرى "الحشيش، الهيروين" – مبلغ مالى – هاتف محمول).

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي