خدمات تحيا مصر

السيسي يوجه رسالة قوية للمصريين عن إرتفاع الأسعار

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر والتقدير والاحترام للشعب المصري.

وأضاف : "لا أقولها ككلمات معسولة ولكنه تقدير حقيقي على صبركم وتحملكم لمسيرة الإصلاح".

وتابع:"حينما أسافر لدول كثيرة يقولون لي إننا مندهشون من ردود فعل الشعب المصرى على إجراءاتكم وأنا لن أخفي عنكم ذلك، وأقول لكم المصريين أرادوا التغيير بجد وبناء دولة تعتمد على نفسها وعارفين أن لهذا ثمن".

وأضاف: "هما بيكملوني ببقى مسنود بيكم وفى عزة بيكم وكرامتي وكرامة مصر بتكون مرفوعة بيكم ولازم نغير واقعنا ونبني بلدنا بايدينا وبعرقنا وبصبرنا وتحملنا وربنا لازم هيكافئكم ومش ممكن يكون الصبر والتحمل ده بدون مقابل".

وتابع السيسي :"هو أنا مش عارف الأسعار عاملة إزاي؟! لكن شعب مصر سند مصر وهو اللي بيحميها وهو سند أشقائه زي ما هما سند لينا".

وقال السيسي : "مصر ستظل دولة تواجه الإرهاب بكل قوة بجيشها ومفكريها وقوتها وسيظل شعبها رافضا للإحباط".

وأشار إلى أن شعب مصر العظيم لن يتخذ الإرهاب كذريعة لتعطيل حياته ومبررا لعدم الاستمرار في تحديث اقتصاده وتحقيق التنمية الشاملة، موضحا أن مصر واجهت تحديات فرضتها الظروف والأزمنة المتعاقبة.

وقال: "نفتح اقتصادنا ليناسب معدل النمو السكاني شديد الارتفاع في محاولة لتحقيق نقلة نوعية يشعر بها جميع المواطنين، وموقنين أن شعب مصر العظيم يميز بين الخبيث والطيب، وقادر على استكمال مسار الإصلاح الاقتصادى".

وشهد الرئيس السيسي وضيوف من الدول العربية اليوم، الاحتفال بتخريج 10 دفعات جديدة لأول مرة مجتمعة للدفعة ١١١ حربية وما يكافئها من دفعات للفنية العسكرية والدفاع الجوي والبحرية والجوية والمعهد الفني للقوات المسلحة والتمريض والضباط المتخصصين.