عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني الناظر يتفق مع 4 شركات أدوية على توزيع شنط مدرسية بالمجان في صعيد مصر

تحيا مصر

أجتمع الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق واستاذ الجلدية اليوم الثلاثاء بمسؤلي وممثلي 4 شركات أدوية وهم " بارك ڤيل وانفينيتي وماكرو وفارميكس"، للإتفاق على تحويل فكرة شنطة المدرسة لحقيقة على أرض الواقع.

وأضاف الدكتور هاني الناظر على صفحته الشخصية الفيس بوك أنه تم الإتفاق مع الأربعة شركات للأدوية على تجهيز آلاف الشنط المدرسية الجميلة في وقت قياسي وسيتم توزيعها هدية مجانية للتلاميذ بعد عدة ايام تزامنا مع أول يوم بالعام الدراسي في قري وكفور محافظات صعيد مصر .


وأوضح أن النقطة الثانية التي تم الإتفاق عليها حيث عرض علي ممثلي مسؤلي الاربعة شركات للأدوية فكرة الإتحاد معا كشركات دواء وطنية وكنواة لتكوين كيان دوائي عملاق لانتاج الدواء المصري ويضم ايضا شركات اخري وطنية في مواجهة شركات الدواء العالمية من اجل تحقيق الحلم والوصول لليوم الذي تصبح فيه مصر منتجة ومصدرة للدواء وللاستغناء عن الاستيراد .

وأكد إنه بالفعل اتفق الجميع علي الفكرة وقرروا اتخاذ اول خطوة وهي انشاء رابطة مصنعي الدواء المصريين كنواه للمشروع الاكبر مصر بكرة احلي بحب وإخلاص وجهد وعمل واتحاد ابنائها المخلصين الذين يعشقون ترابها .

واستكمل الناظر قائلا : قصة نجاح في حب بلدنا الحبيبة مصر وفي حب اهلها وفي حب الخير

تابع موقع تحيا مصر علي