عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول تذكرة حفلة شيرين الى 10 آلاف ريال سعودي تثير أزمة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثارت أسعار تذاكر حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب في مدينة الرياض استغراب شريحة واسعة من السعوديين بعد أن وصلت إلى 10 آلاف ريـال سعودي مقابل التذكرة الواحدة.

وأطلق رواد تويتر في المملكة العربية السعودية، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم «#شيرين_في_الرياض»، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع في المملكة.

وقال مصطفى: «أعالج خلق الله من السرطان وأموت أنا من الجلطة»، وعلق ماجد: « ١٠ آلاف خذها وروح مصر واحضر حفلة شيرين واجلس خمس أيام تتمشي فيها وارجع ويبقى معك ٢٠٠٠ تمشيك لآخر الشهر».

وغرد مهند: «من حلاوة هالصوت عاد، علشان ادفع ١٠ آلاف ريـال!، إذا يهمكم مرضى السرطان تقدرون تسوون تبرعات وأهل الخير كثير، مو بذا الطريقة»، وقال محمد: «أسعار تذاكر حضور حفلة شيرين مضحكة صراحة وسعرها مبالغ فيه».

وتحيي شيرين عبدالوهاب فقرة غنائية ضمن فعاليات حفل العشاء السنوي الخيري الخامس الذي تقيمه جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان «سند» نهاية أكتوبر الحالي.

وقالت مديرة الجمعية «ريم الحجيلان»، في تصريح لصحيفة «مكة» السعودية، إن المناسبة ليست حفلا غنائيا، وإنما هي عشاء خيري يستهدف جمع التبرعات لصالح الجمعية عبر داعميها المختلفين وتنمية موارد الجمعية من خلال التبرعات وبيع بطاقات حفل العشاء.

ولفتت إلى أن المناسبة ليست متاحة بتذاكر عمومية، وإنما هي دعوات وبطاقات، إذ إن أولوية شراء البطاقات ستكون لأعضاء الجمعية والمانحين من المتبرعين، وقد تتاح بطاقات للبيع إذا ما بقيت بطاقات لم تبع للأعضاء والمانحين، وحددت الجمعية أسعار البطاقات بما يتراوح بين 10 آلاف ريـال إلى 3 آلاف ريـال.
تابع موقع تحيا مصر علي