عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات "زيناهم": دخلت المخدرات لأخويا فى اللب قلت يتسلى ويتكيف

تحيا مصر

لم يستطيع الشاب مدمن المخدرات الصمود طويلاً دون تعاطيه الأقراص المخدرة بعد القبض عليه، فمنعته الحواجز الحديدية الحصول على المخدرات، لينهش الإدمان فى جسده.

الشاب "السيد"، الذى تم القبض عليه فى مدينة الغردقة لاتهامه فى قضية سرقة، وتم حبسه على إثرها داخل حجز القسم، أفصح لشقيقته "زيناهم" ذات 23 عاماً برغبته وحاجته الماسة فى تعاطى المواد المخدرة.

الشقيقان جلسا طويلاً خلال الزيارة بالقسم يفكران فى وسيلة لتهريب الأقراص المخدرة للشاب، الذى اعتاد دوماً تعاطيها خارج أسوار الحبس، خاصة أن "الكيف بيذل صاحبه" بحد وصف السجين.

الفتاة صاحبة البينان القوي وملامحها السمراء، ظلت طوال اليوم تفكر في منزلها فى وسيلة تهرب بها المخدرات لشقيقها داخل محبسه، وساعدها فى ذلك شيطانها بالوسوسة، لكنها فاقت تفكير الشيطان وحيله، فقررت ابتكار طريقة جديدة، تكمن فى تقطيع الأقراص المخدرة لأجزاء صغيرة ووضعها داخل "حباية اللب" ، ثم إعادة غلقها مرة أخرى بمادة لزجة.

وفي سبيل تحقيق الخطة، دلفت الفتاة إلى أحد محلات بيع "اللب" واشترت كمية من "لب عباد الشمس" صاحب الحجم الكبير، وفرغت محتواه من الداخل وحشتها بأجزاء من الأقراص المخدرة.

وضعت الفتاة اللب المحشو بالمخدرات داخل "كيس بلاستيك" أخفته بين ملابسها أثناء الزيارة، حيث كانت ترتدي فستان أسود وطرحة زرقاء، ودلفت لقسم الشرطة لزيارة شقيقها محملة بـ"الكيف"، إلا أن يقظة رجال الشرطة أحبطت مخطط الفتاة، حيث ارتابوا فى أمرها، فاستعانوا بالشرطة النسائية التى فتشت الفتاة وبالفعل عثرت معها على كميات من اللب المحشو بالمخدرات، فتم القبض عليها والتحفظ على المضبوطات.

المتهمة بادرت بالاعتراف أمام رجال الشرطة برغبتها في تمرير المواد المخدرة لشقيقها بناءً على طلبه، حيث إنه فى حاجة إليها بعد حبسه، وقدم قدرته على شراء مخدرات.

وقالت المتهمة: "أنا قلت ادخل له شوية لب .. أهو منه يتسلى.. ومنه يتكيف بالمخدرات"، ولم أعتقد أن يشك أحد فى الحيلة التي ابتكرتها، وكنت أتحرك ببطء لدى دخولى القسم، وأشعر أن قدمى تصطدم بالأخرى خوفاً، ويدي لا تكف عن الارتعاش، "منه لله .. سيد .. دخل السجن ودخلنى معاها.. حبكت يعنى مخدرات في السجن!! أنا مش عارفه سمعت كلامه ليه.. طيب مش هأعمل كدا تاني".

وكانت مباحث قسم شرطة أول الغردقة تمكنت من ضبط "زيناهم ع.س" ربة منزل - ومقيمة بالغردقة أثناء دخولها القسم لزيارة شقيقها "السيد .ع" المحتجز على ذمة عدد من قضايا السرقات وبحوزتها " كيس بلاستيك به كمية من المواد الغذائية وأخفت ضمن محتوياته عدد من الأقراص المخدرة.

واعترفت المتهمة ، أمام رجال المباحث بإشراف اللواءين حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، وفتحي الداوي نائب المدير، انها قطعت أقراص مخدرة للجزاء صغيرة ووضعتها داخل "لب" بقصد تهريبها إلى شقيقها داخل محبسه بناءاً على طلبه ووجه اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي