خدمات تحيا مصر

بالصور.. أكثر نساء العالم إثارة وجاذبية في 2017

تحيا مصر
الجمال، هو أكثر شيء تهتم به النساء، لذا نجد أنهن يحرصن دائماً على الظهور بأبهى حلة، وأجمل شكل، كما نجد تنافساً كبيراً بينهن في ذلك، وهو ما يدفعهن إلى الاهتمام كثيراً بجمال وجههن باستخدام مساحيق التجميل، ورشاقتهن بإجراء العمليات التجميلية لتحسين مظهرهن الخارجي، رغبةً في شد الأنظار إليهن، والحصول على لقب المرأة الأجمل. واليوم نلقي الضوء على أكثر النساء إثارة في العالم:

ميغان فوكس
ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، خطت ميغان أولى خطواتها نحو الشهرة وهي بعمر 13 عاماً حينما بدأت العمل عارضة أزياءٍ، ما فتح لها الباب للدخول إلى عالم التمثيل فيما بعد. ولدت ميغان دينيس فوكس عام 1986 في ولاية تينيسي الأمريكية، وهي الابنة الثانية لأسرتها ذات الأصول الفرنسية والإيرلندية والشيروكية المختلطة.

سكارليت جوهانسون
ممثلة ومغنية وعارضة أزياء من أصول يهودية. تعد سكارليت رمزاً للإثارة في "هوليوود"، وهي الأكثر شهرة في مجلة "إسكواير"، وفي عام 2006، و2013 حلت في قائمة "النساء الأكثر إثارة في العالم".

جينيفر لورانس
ممثلة أمريكية، عُرفت بدورها في سلسلة "ألعاب الجوع"، فازت بجائزة الأوسكار عن دورها في "المعالجة بالسعادة" لتصبح ثاني أصغر فائزة في فئة الدور الرئيس. أصبحت جنيفر من أعلى الممثلات أجراً في العالم، ودفع أداؤها حتى الآن مجلة "ستون" إلى وصفها بـ "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أمريكا"، بينما وضعتها مجلة "تايم" ضمن "أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم".

كيم كردشيان
شخصية تلفزيون الواقع، وممثلة، وإحدى المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي، وعارضة أزياء أمريكية. أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً بعائدات تقدَّر بـ 6 ملايين دولار، تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس 2011، وأقيم لها حفل زفاف أسطوري، ثم تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري أيضاً، أقيم في إيطاليا.

بيونسيه
مغنية وممثلة أمريكية، تعد من أهم الفنانات العالميات، حصدت 22 من جوائز "غرامي"، وفازت بيونسيه بـ 5 جوائز "غرامي أواردز" في ليلة واحدة عام 2004. حصولها على هذه الجوائز، يعكس مدى حيويتها كمغنية منفردة، وقد أطلقت علامة موضة خاصة بها "دار ديريون".

إميليا كلارك
ممثلة، وعارضة أزياء إنجليزية. في التمثيل عُرفت بدور "دنيرس تارجارين" في مسلسل "صراع العروش" الحائز على جائزة "غولدن غلوب". حازت إميليا على جائزتين، وتم ترشيحها إلى 3 جوائز أخرى عام 2016. صُنِّفت كلارك ضمن قائمة أجمل 10 نساء في العالم عام 2016، واحتلت المرتبة التاسعة بسبب حملها لقب "المرأة الأكثر إثارة في العالم عام 2015".

بالصور.. أكثر نساء العالم إثارة وجاذبية في 2017
بالصور.. أكثر نساء العالم إثارة وجاذبية في 2017
بالصور.. أكثر نساء العالم إثارة وجاذبية في 2017
بالصور.. أكثر نساء العالم إثارة وجاذبية في 2017
بالصور.. أكثر نساء العالم إثارة وجاذبية في 2017