عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد سعد حمودة: السياحة والاستثمار والصحة والتعليم أبرز تحديات الحكومة الجديدة

النائب عماد سعد حمودة
النائب عماد سعد حمودة


قال النائب عماد سعد حمودة، إن الحكومة الجديدة امامها العديد من التحديات أبرزها ملف الاستثمار والسياحة والمصانع المغلقة والصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى.

وأشاد حمودة، بتشكيل الحكومة الجديدة وضمها لكوادر وعناصر تتمتع بخبرة كبيرة فى مجال عملها، مؤكدا على ان الفترة المقبلة ستشهد العديد من النجاحات فى كافة القطاعات، وذلك من خلال استكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى الت بدأت الحكومة السابقة بتوجيهات القيادة السياسية فى تنفيذها على أرض الواقع فى السنوات القليلة الماضية.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة مواجهة جميع انواع التجاوزات فى ملف الدعم وذلك من خلال وضع قاعدة بيانات حقيقية تضمن وصول الدعم الى مستحقيه للقضاء على ظاهرة سارقى الدعم، وفتح ملف الازمة السكانية وان تتخذ هذه الحكومة الإجراءات والبرامج التنفيذية لعلاج هذه الازمة محذرا من الاهمال والتكاسل فى فتح هذا الملف، مشددا على ضرورة تفعيل دور جميع الاجهزة الرقابية للتصدى لكل محاولات الفساد وإهدار المال العام.

أدى اليوم، الخميس، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الجديد اليمين الدستورى لتولى مهام وزير الإسكان فى نفس التشكيل الوزارى وتضمن التشكيل تعيين 12 وزيرا جديدا


تابع موقع تحيا مصر علي