عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 25 ابريل 2024| الزمالك يصل غانا استعداداً لمواجهة دريمز وعودة إمام عاشور وحسين الشحات للأهلي ومانشستر سيتي يقسو على برايتون في الدوري الإنجليزي

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 25 ابريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضة في مختلف البطولات، وانتصر مانشستر سيتي على برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي ويقترب من صدارة الدوري، واستعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وعودة إمام عاشور وحسين الشحات لقائمة الأهلي، ووصول الزمالك لغانا استعداداُ لمواجهة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 25 ابريل 2024.

الزمالك يصل غانا استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، وصلت بعثة نادي الزمالك إلى غانا استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويبحث الزمالك عن الفوز من أجل التأهل لنهائي البطولة.

الزمالك يصعد لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد ويواجه الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، صعد نادي الزمالك لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز على سكيكيدة الجزائري في الدوري نصف النهائي، ويلعب الفارس الأبيض أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية، وكان الترجي قد فاز على الأهلي في الدور نصف النهائي.

مباراة الزمالك وسكيكدة
الزمالك

مانشستر سيتي يفوز على برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، فاز مانشستر سيتي الفوز على برايتون برباعية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 لبطولة الدوري الإنجليزي، ويقترب مانشستر سيتي من صدارة الدوري ولديه مباراة مؤجلة.

الرياض يفوز على الأهلي في دوري روشن السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، انتصر الرياض على الأهلي في الجولة 29 لبطولة دوري روشن السعودي بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة ويقترب الفريق من التواجد في البطولة الموسم المقبل.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

إيقاف رمضان صبحي مبارتين

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز مبارتين بسبب الطرد والسلوط العنيف في مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي