عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لهذا السبب عليك الحذر عند اختيار صالون التجميل

تحيا مصر

حذرت سيدة أمريكية زبونات صالونات التجميل بضرورة اختيار صالونات موثوقة، بعد أن تعرضت لعدوى خطيرة، كادت أن تكلفها خسارة ساقها.
وكانت تريسي لين مارتينيز (35 عاماً) قد زارت أحد صالونات التجميل المحلية في مدينة وينستون بولاية كارولينا الشمالية يوم 22 يونيو الماضي، وفي اليوم التالي، شعرت بغثيان وقشعريرة كاملة في الجسم وبدأت تتقياً، وحاولت أن تنام، لكنها استيقظت وهي تشعر بالدوار، ثم رأت حجم ساقيها يتضاعف إلى 3 أضعاف حجمها الطبيعي.
وسارعت تريسي للاتصال بالإسعاف، حيث شخّص الأطباء على الفور حالتها بالتهاب في النسيج الخلوي، وعلى مدى أسبوعين في المستشفى، خضعت لعلاج مكثف إلى أن استقرت حالتها، ولا تزال مضطرة إلى اتباع نظام علاجي لمدة 3 أشهر على الأقل في المستشفى، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وكتبت تريسي على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أردت مشاركة قصتي لإنقاذ أي شخص يمكن أن يتعرض لمثل هذه التجربة. إن أحواض الاستحمام الدوامة يمكن أن تتسبب بنقل العديد من البكتيريا الضارة".
واعتقدت تريسي في البداية أن الأعراض التي شعرت بها، ناتجة عن نزلة برد، لكنها أدركت الآن، أنها أصيبت بعدوى خطيرة، خلال جلسة البدكير في صالون التجميل.
تابع موقع تحيا مصر علي