عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

300 رجل أعمال يشاركون فى ملتقى الأعمال المصري- اللبنانى 22 نوفمبر المقبل

تحيا مصر

أعلنت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، عن انعقاد ملتقى الأعمال المصري- اللبنانى الرابع بالعاصمة بيروت فى 22 نوفمبر المقبل بحضور 300 رجل أعمال من البلدين.

وقال عمرو فايد، المدير التنفيذى للجمعية، إن الملتقى يعقد تحت رعاية سعد الحريرى رئيس مجلس الوزراء اللبناني، وتنظمه الجمعية بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال، والسفارة المصرية فى لبنان، ومكتب التمثيل التجارى فى السفارة.

وأضاف فايد، أن تنظيم الجمعية للملتقى فى دورته الرابع ياتى انطلاقاً من الجهود الحثيثة التى تحرص عليها اللجنة ومختلف الجهات الحكومية ومجتمعات الأعمال فى البلدين الشقيقين مصر ولبنان على بذلها لدعم قنوات التواصل والتقارب، وتنمية أواصر العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين.

وأشار إلى أنه من المنتظر أن تشهد فعاليات الملتقى مشاركة الدكتور رائد خوري، وزير الاقتصاد والتجارة فى لبنان؛ والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة ووفد من الجمعية المصرية اللبنانية برئاسة المهندس فتح الله فوزى بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسؤولين فى لبنان وبحضور نحو 300 من رجال الأعمال فى البلدين.

وكشف فايد أن الملتقى سيلقى الضوء على مختلف الجوانب التى تهم رجال الأعمال المصريين واللبنانيين، وعقد لقاءات ثنائية B2B بين الشركات المصرية واللبنانية لبحث فرص التعاون سواء فى مجال التبادل التجارى أو التعاون الاستثماري.

تابع موقع تحيا مصر علي