خدمات تحيا مصر

ياسمين الخطيب تُساند رانيا يوسف "مجتمع غارق فى النتانة هيفسده فستان شفاف"

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
استنكرت الاعلامية ياسمين الخطيب الهجمة الشرية التى تتعرض لها الفنانة رانيا يوسف، بسبب ارتدائها فستان شفاف فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ41.

ياسمين الخطيب ساندت رانيا يوسف، لكن على طريقتها المعهودة وهى السخرية من الازمات، حيث كتبت على صفحتها الشخصية بـ فيس بوك، بوست ساخر مما يحدث، قالت فيه " رانيا يوسف ستقف أمام المحكمة يوم ١٢ يناير، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. يا رب تِنطس ٥ سنين مع النفاذ، السافلة اللي عايزه تفسد المجتمع.. المجتمع الذي يحتل المرتبة الثانية عالمياً في التحرش، والأولى في مشاهدة الأفلام الجنسية.. المجتمع الذي سجل فيه المركز القومى للبحوث الجنائية العام الماضي أعلى نسبة لحوادث الإعتداء الجنسي على الأطفال، وفي الـ ٥ سنوات الأخيرة أعلى نسبة إغتصاب، بالإضافة لإنتشار زنا المحارم وربنا يستر على عباده.. المجتمع الذي يُفتي مشايخه بجواز زواج القاصرات وإرضاع الرجال.. المجتمع الغارق في النتانة.. فستان شفاف هايفسده ويضيع مستقبله الأخلاقي! وفي ذلك يقول المثل الشعبي : المجتمع يلهيك واللي فيه يجيبُه فيك!‬.
ياسمين الخطيب تُساند رانيا يوسف "مجتمع غارق فى النتانة هيفسده فستان شفاف"