خدمات تحيا مصر

محافظ أسيوط : اعتماد 21 مليون جنيه لإستكمال مشروعات الرصف بقرى مركز ديروط

تحيا مصر
قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إنه جاري استكمال خطة المحافظة لرفع كفاءة ورصف الطرق والمحاور المرورية بها والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات مؤكدًا أن المحافظة تعمل جاهدة على تنفيذ طلبات المواطنين بالمراكز لرفع مستوى الخدمات بها وفقًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030م.

وأضاف المحافظ انه تم اعتماد مبلغ 21 مليون جنيه لاستكمال أعمال الرصف بمركز ومدينة ديروط ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية 2018/2019 والتي تم وضعها طبقًا لاحتياجات القرى والمراكز وذلك للنهوض بمشروعات البنية الاساسية والمرافق وشبكة الطرق التي تربط بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه نور الدين جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال الرصف التي تتم بنطاق كل مركز وفقًا لخطة الرصف والتأكيد على الانتهاء من تلك الأعمال في الأوقات المحددة حتى يشعر المواطن بالتحسن الفعلي للخدمات المقدمة له على أرض الواقع.

فيما أوضح العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط أن هناك توجيهات من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بالإسراع في إنهاء مشروعات الطرق والرصف في حدود الخطة السنوية المعدة لذلك وتكثيف الاهتمام الأعمال بإعتبار مشروعات الرصف ذات أولوية.

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم اعتماد مبلغ 21 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية 2018/2019 لاستكمال اعمال الرصف بالمدينة والقري والنجوع مؤكداً أن عمليات الرصف ستمتد إلى كل الطرق التي باتت في حاجة لإعادة رصفها بقرى المركز مع استمرار التنسيق مع وحدة الرصف لإدراج كافة الطرق الترابية بالمناطق التي انتهت أعمال المرافق بها.