عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رائف تمراز:أوافق على التعديلات الدستوريه.. والسيسى ليس له جماعة

تحيا مصر


اعلن النائب الوفدى رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب ومؤسس نقابة الفلاحين ورئيس اتحاد روابط المياه وعضو لجنة استرداد أراضى الدوله موافقته على التعديلات الدستوريه لما تتضمنه من ضمانات حقيقيه وعادله تنصف ذوى الاحتياجات الخاصه وترفع نسبتهم داخل البرلمان كما تمنح الدولة تمثيل عادل للكوادر الشبابية.

واضاف "تمراز" أن التعديلات تعيد نسبة العمال والفلاحين وهذه ضمانه أخرى تجعل ممثلين لقطاع عريض يمثل نصف المجتمع ويعانون من مشاكل عديده ولابد من ان يمثلوا بنسبة تحفظ حقوقهم ويجدوا عدد ليس بقليل يتمسك بحقوقهم.

وأشار وكيل لجنة الزراعه بمجلس النواب ان تعديل الدستور يتم من أجل المصلحة العامة للمواطن وللدولة المصرية ودستور 2014 تم إعداده في ظروف عدم استقرار الدولة وبعجالة ولابد من أن يكتمل الإطار التشريعى فى إطار يحقق مصالح الدوله والشعب.

وأوضح "تمراز" أن الاشاعات التى يطلقها الطابور الخامس من إلغاء حصانة شيخ الأزهر افتراء وكذب ونحن كنواب لانقبل به مشيرا إلى أن الرئيس السيسى تسلم مقاليد الحكم فى ظرف استثنائى ونحن من نتمسك به لاستكمال جهوده فى بناء الدوله المصريه ومانضعه من استثناء هو للرئيس السيسى فقط للظروف التي تمر بها البلاد وفي ظل الوضع الملتهب على كافة الحدود فهدفنا حفظ الدوله وتوفير أمنها فما حدث بعد يناير من صعود جماعه الى سدة الحكم وسيطرتهم على مفاصل الدوله لصالح جماعتهم أدى إلى كوارث فى ظل محاولاتهم لاخونة الدوله.

واوضح تمراز الرئيس السيسى يعمل لصالح الشعب وليس له جماعه ولاينتمى الا لمصر واهلها مطالبا المواطنين بالحفاظ على الدوله فما ذقناه من انفلات أمنى وفقدان الأمن فى الشوارع والبيوت يجعلنا من يتمسك بالرئيس السيسى لفتره استثنائيه
تابع موقع تحيا مصر علي