عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقها في "أهو ده اللي صار".. معلومات صادمة لا تعرفها عن "روبي"

تحيا مصر

نجحت الفنانة روبي العودة للأضواء بقوة من خلال دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار"، الذي يعرض حاليا علي قناة "on e"، والتي استطاعت من خلاله الحصول علي إشادة جماهرية كبيرة، علاوة علي إعجاب النقاد بها وتأكديهم علي كونها ممثلة فريدة من نوعها.

وقبل أن تصل روبي لتلك المستوي من النضوج الفني، مرت بمراحل وبظروف فنية وشخصية كانت بمثابة اختبارات لها، نحجت في اجتيازها، ليكون نجاحها الحالي مكأفاة لها علي ما تحملته من صعاب.

فروبي في البداية ظهرت كفتاة إعلانات، تدعي "رانيا محمد حسين توفيق"، وهو اسمها الحقيقي، أما "روبي" فهو الاسم الذي اطللقها عليه المخرج الكبير "يوسف شاهين"، الذي عملت معه في فيلم "سكوت هنصور"، ومنه إلي يد المخرج شريف صبري، الذي ادخلها عالم الغناء من باب الإغزار.

بدلة رقص
"أنت عارف ليه"، أول أغنية مصورة أطلقتها روبي مع المخرج شريف صبري، الذي قدمها للجمهور من باب الإغزاء كوجه مصري جميل، فظهرت في الأغنية وهي تتجول في شوارع أحد الدول الأروبية مرتدية بدلة رقص شرقي، وهو ما كان صادما للجمهور العربي في ذلك الوقت، وبالرغم من ذلك، حققت الأغنية نجاحا كبيرا.

مطربة العجلة
المحطة الثانية كانت مع أغنية "ليه بيداري كده"، والتي حطمت كل التوقعات ووضعت روبي في المرتبة الأولي لمغنيات جيلها، وعرفها الجمهور جيدا وأطلق عليها "مطربة العجلة"، لأنها كانت تتمرن علي عجلة خاصة بالتمرينات الرياضية خلال فيديو كليب الأغنية.

زواج سري وخلع
أما بالنسبة لحياة روبي الشخصية فهي عبارة عن صندوق أسود، فالفنانة لا تتحدق عن حياتها الخاصة وتحيطها بالسرية، ولكن رغم ذلك، تسرب خبر زواجها السري من المخرج سامح عبد العزيز للإعلام، بعد حملها منه في ابنتها الوحيدة "طيبة"، ليهاجمها الجمهور لزواجها من من رجل متزوج، وقبولها لتكون زوجة ثانية، ليأتي بعد عدة شهور، خبر تقدمها بطلب للخلع، ليقع الطلاق بينها وبين المخرج، الذي سجن منذ عدة أشهر في قضية مخدرات.

تابع موقع تحيا مصر علي