عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة المكافأت المالية للاعبي منتخب مصر للناشئين لكرة اليد بعد الفوز بكأس العالم.. 1500 جنيه تثير أزمة كبيرة.. رئيس الاتحاد يتراجع ويعلن المبالغ الحقيقية.. وتدخل وزارة الشباب والرياضة

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد للناشئين

قال هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد: إن سر نجاحهم هو التكاتف والعمل على قلب رجل واحد من أجل مزيد من الألقاب ورفع اسم مصر عاليا في كل البطولات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر، ردا على ما تردد حول مكافأت لاعبي ناشئين منتخب مصر الفائزين بكأس العالم لكرة اليد، أنه بالفعل المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب لفوزهم بكأس العالم ستكون في حدود 1500 جنيه لكل لاعب فقط لاغير.

وتابع أن هناك أزمة كبيرة في الجوانب المالية وأن تلك الأموال تخرج من اتحاد كرة اليد المصري ولا يوجد أية رعايات لاتحاد كرة اليد.

وتراجع بعدها وكشف هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، عن حقيقة تصريحاته حول المكافأت الخاصة بلاعبيها بعد الفوز بكأس العالم للناشئين.

وقال نصر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "تم فهم التصريح بشكل خاطئ، وزارة الشباب والرياضة هي الداعم الأول والوحيد لكرة اليد ولم تتأخر الوزارة عن دعمنا في المعسكرات"، متابعًا: "بعد الفوز ببرونزية كاس العالم منذ أسابيع حصل كل لاعب على مكافأة قدرها 59 ألف جنيه، أما اللاعبين الحاليين فسيحصل كل لاعب على 110 أو 120 ألف جنيه تقريبًا".

واستكمل: "المبلغ الذي تم ذكره هو 1500 دولار وليس 1500 جنيه، وهذا قرار فوري من مجلس الادارة لا علاقة بمكافأة الوزارة".
تابع موقع تحيا مصر علي