عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التويتات التي حملت إهانة.. رانيا علواني تتراجع عن سب الجماهير وتعتذر لهم.. أزمة المدير الفني الجديد السبب.. وتؤكد: أسعد بخدمة جمهور الكيان الأهلاوي

رانيا علواني
رانيا علواني

بعد أزمة التويتات الأخيرة التي أحدثت ضجة في الوسط الإعلامي والرياضي والتي كانت بطلتها رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وأكدت فيها أن الخطيب "مانعهم من الكلام" وهو الوحيد الذي يمتلك حق اختيار المدير الفني كما أحدثت أزمة مع جماهير الأهلي بردودها التي اعتبرها البعض تحمل إهانة لهم.

ونشرت رانيا علواني بيان توضح فيه ما حدث كالآتي: "تؤكد رانيا علواني احترامها وتقديرها لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية، وتقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعا بالانتماء لها".

وأضاف البيان: "من منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات، فإن رانيا علواني تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي تعتز بكونها تنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن تكون مسؤولة في عضوية مجلس إدارة النادي وتسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير، كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية".
تابع موقع تحيا مصر علي