عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة النقل تٌفكر فى استدعاء المسئولين عن مترو الأنفاق

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد النائب رزق راغب، وكيل لجنة النقل، على أن أعضاء البرلمان يحرصون على تطوير والاهتمام بخدمات النقل عموما، وتلك التي يقدمها مترو الأنفاق على وجه الخصوص، مشددا على أن هناك متابعة عن كثب للحادث الذي وقع أمس وتسبب في تعطل حركة المترو.

وتابع راغب فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، نتجه إلى طلب حضور مسؤولين عن هيئة المترو، ونلتقيهم في اجتماعات مرتقبة للجنة، للتباحث معهم حول وقائع الحادث، وكيفية تجنبه فيما بعد، مع طلب استيضاح الخطط والقرارات والإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا لتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين من ناحية، وللحفاظ على المرفق من ناحية أخرى.

وشهدت حركة مترو الأنفاق، ارتباكًا شديدًا بين الركاب أمس، جراء توقف الحركة بين محطات غمرة والدمرداش ومنشية الصدر بالخط الأول (حلوان – المرج الجديدة)، منذ الساعات الأولى والتي استمرت حتى مساء اليوم، وامتد أثرها إلى خطوط المترو الثلاثة.

حيث سادت حالة من الزحام في أغلب محطات المترو المجاورة لموقع تعطل الحركة، الأمر الذي امتد إلى الخارج، حيث عجت الشوارع القريبة من مناطق غمرة ورمسيس والعباسية بالمواطنين، وتسبب في تكدسهم بالمواصلات، فيما حاولت وزارة النقل ومحافظة القاهرة تخفيف حدة أثر العطل بالدفع بأتوبيسات لنقل الركاب.
تابع موقع تحيا مصر علي