عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فؤاد أباظة: السيسي كان حاسما بشأن الأهداف الخبيثة والشيطانية لقوى الشر

تحيا مصر

أعلن النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل أول لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، اتفاقه التام مع جميع القضايا المهمة التي استعرضها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه اليوم لعدد من المشروعات القومية الكبرى، منها مشروع تكرير البترول بمنطقة مسطرد بمحافظة القليوبية.

وقال أباظة، في بيان اليوم، إن حديث السيسي كان واضحا وحاسما بشأن الأهداف الخبيثة والشيطانية لقوى الشر والظلام والإرهاب، موجها التحية والتقدير للرئيس السيسي على إشادته بالمصريين ووعيهم وتماسكهم ووحدتهم لمواجهة التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر والحفاظ على الدولة المصرية.

وأشاد النائب أحمد فؤاد أباظة بتأكيد الرئيس السيسي "أن الناس لا يمكن خداعها بالكلام حتى لو كانوا تعبانين والوعي هو سلاحنا ضد حرب الفوضى والدعوات الهدامة، وأن العالم يتحدث عن خطوات وإنجازات مصر رغم الأزمات العالمية"، مثمنا تأكيد الرئيس على أن أي إزالة تتم للمنفعة العامة يتم نقل مالكيها لأماكن متطورة.

وأشاد النائب أحمد فؤاد أباظة بحديث الرئيس عن القطاع الخاص وتقديم الشكر لهذا القطاع الوطني الذي يشارك في إنجاز المشروعات القومية الكبرى، مؤكدا أن هذا دليل قاطع على حرص القيادة السياسية على تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للقطاع الخاص المصري والوطني لبناء اقتصاد الدولة.
تابع موقع تحيا مصر علي