عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

« كان بيلعب» .. مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الرابع في الهرم« منشور فى البوابة نيوز منذ أكثر من ساعتين بنفس التفاصيل وبنفس العنوان https://www.albawabhnews.com/4459245

جثة -ارشفيه
جثة -ارشفيه

شهدت منطقة الهرم، اليوم السبت، مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الرابع، وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تحيا مصر  يرصد في السطور التالية تفاصيل مصرع طفل سقط من الدور الرابع في منطقة الهرم 

 

سقوط طفل من الدور الرابع بالهرم

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا يفيد سقوط طفل من الدور الرابع بالهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، واتضح مصرع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، إثر سقوطه من الدور الرابع خلال لعبة.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

 

 

 

وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية، على جثة سيدة عجوزة داخل مسكنها في الهرم، وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، إلى أن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

جثة سيدة عجوزة

ترجع تفاصيل العثور على جثة سيدة عجوزة عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد انبعاث رائحة من داخل شقة سيدة مسنة في منطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الواقعة، وتم العثور على جثة السيدة المسنة، وأتضح أنها توفت منذ ما يقرب من 72 ساعة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي