عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون لـ عواد الكلمة العُليا في نهائي الكأس في حال اللجوء لـ ركلات الترجيح؟

محمد عواد حارس الزمالك
محمد عواد حارس الزمالك

عشاق الساحرة المستديرة، على موعد مع مباراة مرتقبة ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس مصر المستكمل من العام الماضي 2021.

تحيا مصر

 موعد مباراة الأهلي والزمالك

 وتنطلق المباراة الحاسمة بين الكبيرين، في تمام التاسعة مساء غد الخميس الموافق 21 من يوليو الجاري، ويحتضن ستاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب من جانب جماهير القطبين. 

ويسعى النادي الأهلي، لمصالحة جماهيره ، بتحقيق لقب الكأس على حساب غريمه الدائم نادي الزمالك، وذلك لتعويضهم عن ما يقدمه الفريق من أداء ونتائج خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 على الناحية الأخرى، يطمع نادي الزمالك، في مواصلة صحوته الأخيرة، بتحقيق لقب الكأس للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه، واللقب الأول له هذا الموسم.

عواد نقطة مضيئة لـ الزمالك أمام الأهلي

ويدخل نادي الزمالك، مباراة الغد أمام النادي الأهلي، وهو صاحب الحظوظ الأقوى في تلك المواجهة، وذلك نظراً لتفوقه الفني، على المارد الأحمر والذي ظهر خلال آخر لقاءات الفريقين في بطولة الدوري.

ويعد محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك،  النقطة المضيئة للفارس الأبيض خلال هذه المواجهة، فاللاعب يُنسب إليه فضل تواجد الزمالك كطرف في هذا اللقاء، فلولا براعته في التصدي لركلتي جزاء أمام فريق أسوان، في مباراة نصف النهائي، لما كان الزمالك هو خِصم الأهلي في لقاء الخميس.

ويضع جمهور نادي الزمالك، الحِمل على أعتاق عواد، في حال ذهاب المباراة إلى ركلات الترجيح، والتي يتفوق فيها اللاعب صاحب الـ 30 عام، بشدة وظهر ذلك جلياً في العديد من لقاءات الفارس الأبيض.

عواد، تصدى لـ 3 ركلات جزاء هذا الموسم، اثنين منهما أمام فريق أسوان في مباراة نصف نهائي الكأس كما ذكرت، وأخرى أمام فريق المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري، حيث تمكن اللاعب من إهداء فريقه ثلاث نقاط غالية، بتصديه لركلة جزاء من لاعب ذئاب الجبل أحمد علي، وأنهى الزمالك المباراة بهدف وحيد.

تألق عواد الأخير، أمام فريق غزل المحلة، بث الطمأنينة في نفوس الجماهير البيضاء، لذلك قد يكون لعواد الكلمة العُليا في حسم نتيجة الغد، خاصة إذا اتجها الفريقان إلى ركلات الحظ والمعاناة لحسم الأمور فيما بينهما.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي