عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل من رابطة الأندية بعد صعود الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفين، عن قرار جديد بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد صعوده إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقد تأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ليواجه الترجي التونسي، بعد فوزه على تي بي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس، بينما حقق فريق الترجي الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد.

قرار رابطة الأندية المحترفة

وجاء قرار رابطة الأندية المصرية المحترفين، بتأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الجارية، وذلك بعد صعوده إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته في شهر مايو المقبل.

وأشارت رابطة الأندية في بيان رسمي، إنه بصعود النادي  الأهلي إلى المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، قد تم تأجيل ثلاث مباريات له، حيث تأتي المباراة الأولى أمام فريق المقاولون العرب والتي كانت ستقام يوم 15 مايو المقبل، ثم مواجهة سموحة والتي كانت يوم 19 مايو، وأخيرًا زد إف سي والتي كانت ستقام يوم 27 مايو.

ومن المقرر أن يتم تحديد مواعيد جديد لتلك المبارايات الثلاث من رابطة الأندية المحترفة، بعد انتهاء النادي الأهلي من مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الأربعاء المقبل، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين فريقي الأهلي والإسماعيلي عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ 13 ومعه 19 نقطة بعدما لعب 19 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي