عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تغير مناخى»..فوز الزمالك بالدورى للعام الثانى فى كاريكاتير تحيا مصر

كاريكاتير تحيا مصر
كاريكاتير تحيا مصر

تعاطى كاريكاتير موقع تحيا مصر مع حصول نادى الزمالك على الدورى العام للسنة الثانية على التوالى  والتى تم حسمها بمباراة فيوتشر وبيراميدز على أن يتم التتويج رسميا بمباراة الإتحاد السكندرى اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى وسط حالة من الفرحة العارمة بكافة محافظات الجمهورية.

 تحيا مصر 

 

تناول الكاريكاتير لفوز الزمالك بالدورى جاء بمنظور ساخر  والذى أعتبر فوز الزمالك للدورى العام للسنة الثانية على التوالى فى ضوء التغيرات المناخية التى يشهدها العالم خلال الفترة الأخيرة، حيث التغيرات المناخية تعتبر خروج عن المألوف فى  العالم والذى استمر لسنوات كثيرة على مدار الأعوام الماضية.

 يعيش جماهير  نادى الزمالك  اليوم الثلاثاء حالة من  الفرحة الكبيرة بعد الاحتفاظ بدرع الدورى العام، للسنة الثانية على التوالى بعد خسارة نادى بيراميدز من نادى فيوتشر فى ضوء منافسات  دورى 2021-2022 على أن تجرى مراسم التتوج للنادى الملكى عقب مباراة الإتحاد المنتظر أن تجرى مساء اليوم  باستاد القاهرة الدولى دون النظر لأى نتيجة لهذه المباراة حيث تم الحسم بشكل نهائى للدورى من جانب نادى الزمالك وفق نتيجة مباراة  فيوتشر وبيراميدز التى أجريت أمس  وانتهت بفوز نادى فيوتشر.

«تغير مناخى»..فوز الزمالك بالدورى للعام الثانى فى كاريكاتير تحيا مصر 

مباراة الإتحاد والزمالك المنتظر أن تجرى باستاد القاهرة الدولى  ستشهد أجواء إحتفالية كبيرة من جانب جمهور الزمالك للتعبير عن فرحتهم  بالدورى الأربعة عشر  فى تاريخ النادى الملكى وللمرة الثانة على التوالى بعد سنوات ماضية  كان الحصول على الدورى للنادى الملكى يمثل إشكالية كبيرة مع غريمة التقليدى النادى الأهلى، ومن ثم احتمالية أن تشهد المباراة أعمال شغب وخروج عن النص من جانب جماهير النادى الملكى واردة وهو ما ينظم مواجهتها  قانون الرياضة الصادر بعام 2017.

المنظومة الرياضة المصرية تشهد أجواء مختلفة خلال الفترة الأخيرة  وحرص من جميع الأطراف على أن تكون نموذج فى الأداء الرياضى على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط، ومن ثم تطبيق القانون على من يخالف أعمال التشجيع والإحتفال ضرورة مهمة، ومن ثم جماهير نادى الزمالك  المنتظر أن تجرى مباراة الإتحاد باستاد القاهرة الدولى اليوم مطالبة بالإحتفال وفق القانون دون أى تجاوز.

وتقدم نجوم الزمالك السابقين بالتهانى لنجوم الفريق الأول الحالى  وسط إشادة كبيرة بجهود المستشار  مرتضى منصور ومدرب الزمالك فيريرا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي