عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لتحيا مصر : بيرسي تاو مستمر لنهاية الموسم.. ولم يفسخ التعاقد حتى الأن

بيرسي تاو لاعب الاهلي
بيرسي تاو لاعب الاهلي

أشارت تقارير إعلامية جنوب إفريقية، اليوم الثلاثاء الموافق 23 من أغسطس الجاري،  إلى توصل النادي الأهلي لاتفاق بإنهاء تفاوضه مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو، على الرغم من أن عقد اللاعب يمتد موسمين آخرين.

تحيا مصر

حقيقة فسخ تعاقد الأهلي عقده مع بيرسي تاو

وفي هذا الصدد، كشف موقع لـ تحيا مصر، حقيقة الأخبار المتداولة في الإعلام الجنوب إفريقي بشأن رحيل بيرسي تاو، قبل موسمين من انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأكد المصدر، في تصريحاته لـ تحيا مصر،  على أن النادي لم يفسخ تعاقده مع اللاعب، مشيراً إلى أن تاو، سيستكمل موسمه الحالي مع النادي، وليس هناك أي حديث عن فسخ التعاقد معه.

وكان قد تعاقد النادي الأهلي، مع لاعب البافانابافانا، في صيف العام الماضي، قادماً من نادي برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم، وفي صفقة كلفت خزينة الأحمر حينها مليون و800 ألف دولار.

تراجع مستوى تاو مع الأهلي

وخاض تاو 33 مباراة مع الأحمر، تمكن خلالهما من تسجيل 10 أهداف في جميع البطولات، وصنع 6 آخرين، لكنه لم يكن اللاعب المؤثر والفارق في كتيبة الأحمر.

إصابات تاو المتكررة، وراء تراجع مستواه لهذا الحد مع النادي الأهلي، فاللاعب تعرض لـ الإصابات 4 مرات، وغاب ما يقرب من 100 يوم عن صفوف النادي الأهلي، الأمر الذي جعله عُرضة للانتقادادت من جانب جماهير المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وطايب الجمهور، بضرورة رحيل تاو عن الفريق بعد المستوى المتدني الذي ظهر به، وكذلك طالبوا بضرورة رحيل لويس ميكيسوني، الذي لم يقدم أي جديد للنادي هو الآخر.

مباراة الأهلي وإنبي

على الجانب الآخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق إنبي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره إنبي، في تمام الثامنة مساء غد الأربعاء الموافق 24 من أغسطس الجاري، وتُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي