عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تهنئ الشعب المصري بعيد القيامة المجيد

عيد القيامة المجيد
عيد القيامة المجيد

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جموع الشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، أعاده الله على مصر بالخير والأمان والاستقرار.

إذ تتمنى التنسيقية؛ أن يعيد الله هذه المناسبة الطيبة على مصر بكل خير، وأن يحفظ مصر وشعبها العظيم وجميع شعوب العالم من كل مكروه.

رئيس مجلس النواب يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد

وكان قد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،  بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء في نص برقية التهنئة : " بمشاعر يملؤها الود والتقدير، يسعدني أن أتوجه بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين بأسمى التهاني وأصدق الأمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، راجين المولى العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على مصر وشعبها العظيم أواصر المحبة والتآخي والوئام. "

وتابع رئيس مجلس النواب: "وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة المجيدة، لنؤكد تقديرنا الكبير لجهودٍكم في ترسيخ قيم التسامح والمحبة بين جموع المصريين".
واختتم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية التهنئة : "أدام الله بلادنا الغالية ساحة للتآخي والسلام والأمان".
وكل عام وقداستكم بخير،

 رئيس مجلس الشيوخ يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد

وبعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد القيامة المجيد

جاء فيها :

قداسة البابا  تواضروس الثاني
بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

تحية تقدير وإعزاز لقداستكم،،،

يطيب لى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم إلى قداستكم وجميع الأخوة المسيحيين بخالص التهانى وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، أعاده الله عليكم بالخير والبركات، وعلى وطننا الغالى بالأمن والاستقرار،

مع أطيب التمنيات لنا جميعًا بمستقبل واعد لشعب تآلف نسيجه وتلاحمت الروابط بين أبنائه، في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

حفظ الله مصرنا الغالية وبارك شعبها العظيم،

كل عام وقداستكم بخير،

تابع موقع تحيا مصر علي