عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ كفر الشيخ: إنشاء منطقة لوجستية بالمحافظة سيوفر ١٠ آلاف فرصة عمل

تحيا مصر

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن محافظة كفر الشيخ شهدت العديد من المشروعات فى العديد من المجالات المختلفة ومنها مجال الإسكان والطرق، بالإضافة إلى مجال الصحة والتعليم، موضحا أنه يوجد أكبر  مجمعين ساكنيين يتم إنشائهم بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى وتقوم الشركة الهندسية ببناءهم بالتنسيق مع صندوق التنمية الحضرية.
 

تحيا مصر 

اللواء جمال نور الدين: محور كفر الشيخ دسوق هو محور عبقري وتم إنشاءه بتكلفة مليار و٦٠ مليون جنية 

وأضاف اللواء جمال نور الدين، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أنه تم انشاء العديد من الطرق المستحدثة لتسهيل وتسير الحركة، مشيرا إلى أن محور كفر الشيخ دسوق سوف يتم افتتاحه خلال الفترة القادمة.
واشار اللواء جمال نور الدين أنه تم إنشاء محور كفر الشيخ دسوق بتكلفة مليار و٦٠ مليون جنية فى المرحلة الاولى فقط، مؤكدا على أن هذا المحور هو محور عبقري.
وتابع اللواء جمال نور الدين على أنه يتم إنشاء كبرى علوى بالتنسيق مع وزارة النقل بتكلفة حوالى ٢٥٠ مليون جنية، موضحا أنه سوف يتم الانتهاء من إنشاء هذا الكبرى فى خلال السبعة أو الثمانية أشهر القادمين

اللواء جمال نور الدين: يتم إنشاء منطقة لوجيستية بتكلفة ٢ مليار جنية و سوف توفر ١٠ آلاف فرصة عمل للشباب فى المحافظة 
 

واستكمل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ أنه يتم إنشاء منطقة لوجيستية جديدة فى الفترة الحالية بتكلفة حوالى ٢ مليار جنية، موضحا أن المنطقة اللوجستية  سوف تساهم فى توفير  حوالى ١٠ آلاف فرصة عمل.
وأوضح اللواء جمال نور الدين أنه يتم أيضًا إنشاء  مركز للتنمية الشبابية بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى ليشمل على أول حمام سباحة أوليمبي فى المحافظة، بالإضافة إلى العديد من الملاعب الرياضية لتنشئة الشباب.

واشار محافظ كفر الشيخ إلى أن المنطقة اللوجستية هى عبارة عن تجمع لمراكز سواء لتقديم منتجات أو بيع المنتجات وتقديم  كافة الخدمات اللازمة للمواطنين، موضحا أنه سوف يتم إنشاء نادى رياضى ومدرسة دولية صغيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي