عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط شخص اعتدى على بنات شقيقه بسبب الميراث بالغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز السنطة، من ضبط رجل أربعينى بتهمة الأعتداء بالضري المبرح على بنات شقيقه، بسبب خلافات على الميراث، بقرية مسهلة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، أخطارا من مأمور قسم مركز شرطة السنطة، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بإصابة شقيقتين "إسراء وإشراف.م.ال.ال" بقرية مسهلة على أيدى عمهما "محمد.ا.ال". 

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحقيق، أن العم أعتدى على الشقيقتين بالضرب المبرح تسبب فى حدوث كدمات متفرقة فى مختلف أنحاء الجسد وتم نقل سيارة الإسعاف المصابتين إلى المستشفى العام لاسعافهما. 

واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود عيان وأكدوا أن الواقعة بسبب خلافات على تقسيم الميراث حيث بدأت الواقعة بمشادة كلامية انتهت بالاشتباك بالأيدي وأعقبها اعتداء المتهم على المصابتين بالضرب.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع فتاة وإصابة آخرى في حادث قطار بالشرقية

وعلى جانب أخر شهد مركز أبو حماد المركزي التابع لمحافظة الشرقية حادث مأساوي مساء اليوم، حيث توفيت فتاة وأصيبت أخري في حادث قطار بمزلقان السكة الحديد التابع لدائرة المركز، وتم نقلهما إلى مستشفى أبو حماد المركزي للتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتقديم العلاج اللازم للمصابة.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي يفيد وصول طالبتين إلى المستشفى إحداهما متوفية والاخرى مصابة بإصابات خطيرة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة طالبة تقيم بمنطقة الملاك التابعة لدائرة المركز، وإصابة أخري تقيم بمنطقة منشية، وتم نقلهما إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتقديم العلاج اللازم للمصابة والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، كما أوضح مصدر طبي أن الطالبة المصابة بالحادث أصيبت ببتر في الساق، وأن الفريق الطبي يقدم لها العلاج الطبيعي اللازم.

النيابة العامة 

وتم تحرير المحضر اللازم  بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وباشرت النيابة بالتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي