عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات فيلم فضل ونعمة في السينما.. تفاصيل

فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة

إيرادات فيلم فضل ونعمة في السينما.. تصدرت محركات بحث جوجل “إيرادات فيلم فضل ونعمة” وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمجرد طرحه خلال الأيام القليلة الماضية.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد “إيرادات فيلم فضل ونعمة” وذلك خلال السطور القادمة 

إيرادات فيلم فضل ونعمة في السينما

يرجع السبب في تصدر البحث عن إيرادات فيلم فضل ونعمة، هو أبطاله من الفنان ماجد الكدواني والفنانة هند صبري، و ظهورهم المختلف في هذا الفيلم بالإضافة إلى أغنية الفيلم الرسمية لمغني الراب الشهير شاهين، والتي حققت حتى الآن أكثر من 600 ألف مشاهدة بعد طرحها من 9 أيام، وتعتبر هذه الأغنية تسلسل لنجاح ماجد الكدواني في عالم الراب بعد النجاح الذي حققه بإعلان مولتو ماجنم “باظظ خالص” على نفس وتيرة “باظت خالص” لمغني الراب ويجز، ولكنها كانت المرة الأولى لهند صبري في الظهور بهذا الشكل مما دفع الجمهور إلى الحرص على مشاهدة هذا الفليم ومتابعة كافة أخباره.

قصة فيلم فضل ونعمة 

وتدور أحداث فيلم فضل ونعمة في إطار من الكوميديا التشويقية، وذلك بسبب اجتماع الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني، في عمل فني واحد، الأمر الذي يؤكد خفة هذا العمل، وتدور قصة الفيلم حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات فاروق، الذي يجعلهما يساعداه في نقل البضاعة، بعدما يقنعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبًا وطنيًا لخدمة بلدهم.

أبطال فيلم فضل ونعمة 

وفيلم فضل ونعمة بطولة الفنانة هند صبري، والفنان ماجد الكدواني، ويشاركهم في البطولة عدد من النجوم، منهم: محمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، محمد ممدوح كـ ضيف شرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

إيرادات فيلم فضل ونعمة في السينما

كانت إيرادات فيلم فضل ونعمة في أول أيامه 1،308،359 جنيهًا.

وبعدها بأيام كان 735،227 جنيهًا ضمن إجمالي إيرادات بلغت 986،484 جنيهًا.

وواصل تصدر شباك التذاكر بعد ذلك وحقق 735 ألف جنيه.

وحقق يوم 9 أكتوبر الماضي حوالي 353،959 جنيهًا.

ويوم 12 أكتوبر حقق الفيلم 354،785 جنيهًا.

أقرأ أيضاً

دينا المصري تتعرض لمعاكسات من شباب على المحور: واحد منهم مات.. ودي أخرة تهريجكوا

تابع موقع تحيا مصر علي