عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم: على يقين ان الأزمة الاقتصادية هتخلي المصريين يستغنوا عن النيش ومغالاة متطلبات الزواج

مراد مكرم
مراد مكرم

تفاعل الفنان مراد مكرم مع الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي، خاصة مع الزيادة التي يشهدها العالم في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق مراد مكرم على ارتفاع سعر الدولار

مراد مكرم يعلق على الأزمة الاقتصادية في مصر

كتب مراد مكرم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “انا علي يقين ان الظروف الاقتصاديه الي بيمر بيها العالم و مصر، هتعلم المصريين الاستغناء عن كل الي مالوش لازمه، زي النيش و النفخة الكدابة و المغالاه في متطلبات الزواج”.

لا يتوفر وصف.
منشور مراد مكرم

نجوم الفن يتفاعلون مع أزمة زيادة سعر الدولار

لم يكن مراد مكرم هو الفنان الوحيد الذي تفاعل مع أزمة سعر الدولار، اذ خرج الفنان محمود عامر وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اتهد بقا ربنا يهدك عن المدعوق الدولار وتوابعه اتحدث ولاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم وبكره أحلى بإذن الله”.

فيما كتب السيناريست عمرو محمود ياسين: "متابعة سعر الدولار النهارده  شيء مش منطقي  السعر هيفضل متذبذب عدة أيام قبل أن  يصل ويستقر نسبيا عند رقم معين  يمثل القيمة الحقيقة للعملة المصرية في مواجهة الدولار و مختلف العملات في هذه المرحلة، شوفو لنا بس يا ولاد اي تريند عبيط  نهري فيه ونقول وجهات نظرنا عنه بقى و كده”.

مراد مكرم وتأثره بوفاة أمين العسال

من ناحية أخرى، كان الفنان مراد مكرم من أكثر نجوم الفن المتأثرين بوفاة أمين العسال، اذ كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "خلا، أمين العسال استريح ،الراحه الابديه، لا مرض تاني و لا عمليات و لا صراعات، علشان تعرفوا مين أمين العسال.. أمين الي وقف علي كفنه مسلم و مسيحي كل واحد بيدعيله بطريقته،أمين العسال الي بعد ما نزل التربه ،الكل تسابق انه يدعيله بصوت عالي و الناس تردد وراه آمين، أكتر من نص ساعه من الدعاء المتواصل فوق قبره بصوت عالي و بدموع و حرقه....امين العسال الي بكي عليه رجاله بشنبات زي الاطفال ....أمين العسال فص البرلنت المصري الأصيل، يارب الي استحمله أمين من تعب و مرض يبقي في ميزان حسناته يا رب”.

تابع موقع تحيا مصر علي