عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: بتعرض للشتائم من جمهور الأهلي بسبب الخطيب

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

استنكر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعرضه الدائم للسباب من جانب جماهير النادي الأهلي.

مرتضى منصور يؤكد تعرضه للشتائم من جمهور الأهلي

وقال مرتضى، خلال تصريحاته على القناة الرسمية له على موقع “ يوتيوب”:  أنا بتشتم من الجمهور طوال الـ ٢٤ ساعة من صفحات تابعة لمحمود الخطيب.. وشيكابالا اتشتم في ماتش السوبر بدون أي سبب".

وتابع: “ احنا طلعنا هنينا الأهلي بعد فوزه بالسوبر لأن ده الطبيعي، والفريق مش دايما هيكسب، ومش دايما هيخسر، بس المهم إنك تكون أديت بشرف وجمهورك كان جمهور متحضر، ومقامش بأي أعمال شغب، ولكن ومع الأسف بعض من الجماهير المنتسبة للنادي الأهلي قامت بشتم كابتن الفريق شيكابالا، وده بسبب الخطيب وممدوح عباس".

وأضاف خلال الفيديو الخاص به عبر قناته: " جمعت كل البذاءات التي أتعرض لها، وأرسلتها للنائب العام من أجل معرفة إن كان هؤلاء المستأجرين منتسبين للخطيب أم لا.

مرتضى منصور يعلن بعض القرارات 

يعلن المستشار مرتضي منصور بعد منتصف الليل علي صفحته الشخصية وعلي شاشة قناة الزمالك تفاصيل اجتماعة مع السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عصر اليوم الأحد.

وسيعلن رئيس القلعة البيضاء أيضا تفاصيل ماتم في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء اليوم .

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي