عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. حمو بيكا يُحيي حفلًا غنائيًا في الكويت

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد المطرب الشعبي حمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم الجمعة بالكويت، ومن المتوقع أن يكون تحت شعار كامل العدد. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حمو بيكا اليوم 

حفل حمو بيكا في الكويت 

ويقدم حمو بيكا خلال الحفل مجموعة من أغانيه المشهورة، مثل: أنا بيكا ماي لاف الفانز، رب الكون ميزنا بميزة وغيرها. 

حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي 

ويذكر، أن حرص حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تداول صورة لها اتخذت من زاوية مختلفة بينت تجاعيد وجهها.

شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

بيان حمو بيكا بعد قرارات النقابة 

وكان قد حرص حمو بيكا على توجيه رسالة لكل جمهوره ومحبيه ولأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الفنان مصطفى كامل، وذلك بعدما حصل على تصريح من نقابة الموسيقيين لممارسة مهنة الغناء.

وجاء البيان كالآتي: “أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور”.

وتابع حمو بيكا في البيان قائلًا: “شكرًا لدعمك لكل الشباب، بوجودك على هذا الكرسي سنرتقي بالفن، شكرًا مرة أخرى لدعمك للموسيقيين الجالسين في منازلهم، وإعطائهم فرصة أخرى للعمل قبل زوال مهنة العازف، أتمنى أن ينتهي عصر الفساد ونبدأ من جديد مع نقيب يحترم الفن والفنانين”.

حمو بيكا يشكر النقيب مصطفى كامل 

ووجه حمو بيكا رسالة شكر للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد مؤتمر نقابة الموسيقين الذى حضره عدد من مطربي المهرجانات لوضع ضوابط لأغاني المهرجانات، وذلك يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا سيادة النقيب الفنان مصطفي كامل  علي احتوائك لينا كلنا  وشكرا لأعضاء المجلس المحترم  واحنا تحت رقابة النقابة وانشاء الله نبقي عند حسن ظن حضرتكم".

تابع موقع تحيا مصر علي