عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية (صور)

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

عبر حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأو لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة هدف دون رد.

تحيا مصر، وكتب حسام عبد المجيد على حسابة الرسمي"إنستجرام:" الحمدلله الف مبروك علي جمهور نادي الزمالك العظيم علي بطولة مهمة وأول بطولة قرية لي مع نادي الزمالك".

وتابع حسام عبد المجيد قائلاً:" إن شاء الله  المزيد من البطولات الف مبروك للاعيبه الرجاله اللي تعبت، والف مبروك للجهاز الفني الكبير وإن شاء الله المزيد من البطولات الحمدلله".

حسام عبد المجيد

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط شرس من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف الخطيرة.

وكاد إبراهيما نداي أن يسجل الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك ولكن كان هناك تألق من جانب دفاعات نهضة بركان المغربي وحارس الفريق.

وسجل أحمد حمدي الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو ويتقدم للزمالك ويعود اللقب للقاهرة بعد 21 دقيقة.

وعاد الزمالك للدفاع في الشوط الأول بعد تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد نهضة بركان أن يسجل هدف التعادل في أكثر من كرة، ولكن حافظ الزمالك على التقدم في الشوط الأول.

أيمن ممدوح: لاعيبة الزمالك عملوا ماتش جامد

وأكمل رئيس شركة الكرة بنادي الزمالك ،  فرقة الزمالك الجديدة لسه بتتكون ولعيبة الزمالك لسه ملعبوش خمس ماتشات مع بعض .

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية.

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالكونفدراية

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير”.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل".

وأردف الرئيس السيسي: “كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق”.

تابع موقع تحيا مصر علي