عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكثر من 3 ألاف جنيه للتذكرة.. تعرف على أسعار عروض مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

اخطف مراتي ولك تحياتي
اخطف مراتي ولك تحياتي

يستعد موسم الرياض السعودي  لـ استقبال عمل مسرحي جديد لعرضه على مسارح الرياض ضمن فعاليات دورة 2022، ويأتي العمل بعنوان اخطف مراتي ولك تحياتي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي وأسعار التذاكر

تفاصيل مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

وتعيد مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي، الفنان أحمد عيد لـ المسرح بعد غياب دام لسنوات طويلة بجانب كلا من الفنان أحمد بدير، وبدرية طلبة ومحمد الصاوي وإسماعيل فرغلي، وتدور أحداث المسرحية حول حسن وإيناس زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

أسعار تذاكر مسرحية اخطف مراتي

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية اخطف مراتي على هذا النحو:

  • الفئة الأولى: 100 ريال سعودي، ما يعادل 655 جنيه مصري.
  • الفئة الثانية: 150 ريال سعودي، ما يعادل 983 جنيه مصري.
  • الفئة الثالثة: 200 ريال سعودي، ما يعادل 1,311 جنيه مصري.
  • الفئة الرابعة: 300 ريال سعودي، ما يعادل 1,967 جنيه مصري.
  • الفئة الخامسة: 500 ريال سعودي، ما يعادل 3,279 جنيه مصري.

أعمال ينتظرها أحمد عيد

على نفس السياق، يستعد أحمد عيد للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 بعد غياب 8 سنوات عن الدراما المصرية في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو راية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

أما عن أخر أعمال أحمد بدير، فكانت مشاركته في فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي يعرض في السينمات المصرية والعربية حتى الأن، وهو من بطولة شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي