عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمياء فهمي بعد شائعة وفاتها بالسرطان: ليه بتموتوني!.. أنا اتخضيت وأهلي عيطوا

لمياء فهمي
لمياء فهمي

خرجت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد لتعرب عن غضبها من شائعة وفاتها إثر إصابتها بمرض السرطان، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق لمياء فهمي على نبأ وفاتها بالسرطان

لمياء فهمي: ليه بتموتوني أنا عملتلكم ايه؟

قالت لمياء فهمي خلال الفيديو: قولتوا قبل كدا عندي سرطان وطلعت في فيديو ورديت لكن ليه بتموتوني؟، ليه تقولوا نهاية الإعلامية لمياء فهمي؟ أنا عملتلكم إيه ولا جوزي عمل لكم إيه؟ اتقوا ربنا أنا اتخضيت ومقدرتش أسمع باقي الكلام عن وفاتي ولا أقرأ المكتوب على مواقع التواصل الاجتماعي، وخليتوا قرايبي يعيطوا عليا وأهلي يقلقوا، الكلام صعب جدًا.

لمياء فهمي: لما أموت بجد محدش هيصدق.. فوضت أمري لله

وتابعت لمياء فهمي في حديثها: دلوقتي لما أموت بجد محدش هيصدق وهيفتكروا شائعة، الله يسامحكم مفيش بني آدم عنده ذرة إحساس وإنسانية يقول كدا، فوضت أمري لله.

أزمة لمياء فهمي المرضية

وكانت قد مرت  لمياء فهمي مؤخرا لـ أزمة صحية شديدة نقلت على إثرها للمستسفى، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقل الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، ونتمنى لها الشفاء العاجل"، وكانت تلك الأزمة بسبب تعرضها لـ التهاب رئوي حاد، لكنها خرجت سريعا بعد قيام الأطباء بالإجراءات الطبية الازمة.

بعدها خرجت لمياء فهمي وطمأنت جمهورها عليها بنفسها، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مشيرة إلى أنها تتمتع بصحة جيدة للغاية، معلنة عودتها لـ برنامجها الشهير الدنيا بخير المذاع على قناة الحياة.

لمياء فهمي ورسالتها المثيرة للجدل عن والدتها

جدير بالذكر، أنه سبق وأن أثارت لمياء فهمي الجدل برسالتها المؤثرة لوالدتها، والتي طالبت منها السماح من خلالها، فقالت: حقك عليا  لو كان عدي عليا لحظات ماكنتش فيها جنبك، حقك عليا أني في يوم غمضت عيني فيها وسيبتك، حقك عليا أن في يوم عدي ماكنتش تحت رجليكي، حقك عليا لو في يوم طلبتيني وماشوفتش وماردتش عليك، لو أعرف أنك هتروحي مني مكنتش كلت ولا شربت ولا نمت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي