عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقوا شعرها وقتلوا كلبها.. تفاصيل إحتجاز طالبة الثانوي وتعذيبها في الجيزة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيق في واقعة تعذيب طالبة ثانوي على يد طالب جامعي وطبيب وذلك إثر قيامهم باحتجازها وحلق شعرها ونحر كلبها أمامها داخل إحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

ضبط المتهمين بضرب وإحتجاز فتاة في 6 أكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن وجود مشاجرة داخل إحدى الشقق السكنية بكمبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور إنتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

التحريات: حلقوا شعرها ونحروا كلبها أمامها

وبالانتقال والمعاينة عثرت أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة على فتاة «شعرها محلوق» وبها أثار ضرب وتعدي، وقررت بقيام الشخصين المتواجدين معها في الشقة بخطفها وإحتجازها والتعدي عليها بالضرب وحلاقة شعرها ونحر الكلب الخاص بها.

أمن الجيزة: علاقة غير شرعية بين الفتاة والطالب المتهم

وكشفت التحريات التي باشرها العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، نشوب علاقة غير شرعية بين الفتاة والمتهم الأول طالب جامعي، منذ فترة وأنتقلت الفتاة إلى مسكن صديق الطالب وهو طبيب وبعد فترة من إقامتها معه ظن أنها أفشت أسرار علاقتهما وسط أصدقائهما فقام باحتجازها.

وتبين من التحريات، قيام الطالب وصديقه الطبيب بالتعدي على الفتاة - طالبة الثانوي - بالضرب ونحر كلبها أمامها وأيضا حلق شعرها، وهو ما تطور إلى حدوث مشاجرة بينها وبين المتهمين، كما تبين أن الفتاة من محافظة الشرقية وحضرت إلى محافظة الجيزة قبل فترة وتقطن برفقة الشاب.
 

تابع موقع تحيا مصر علي