عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلن تجديد عقد على معلول مع النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن مصير  الدولي التونسى على معلول من تجديد عقد مع النادي الأهلي بعد إصابته بـ وتر أكيلس فى لقاء ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا برادس.

وقال شوبير خلال برنامجه  إذاعة أون سبورت إف إم:" مسوؤلي النادي الأهلي قرروا التجديد لـ علي معلول بالرغم من الإصابة بقرار جماعى، وذلك تقديرًا لمسيرته مع النادي خلال السنوات الماضية".

تحيا مصر، ووأصل شوبير:" التونسي على معلول مقدر ومحبب جداً عند مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل غير عادي وهناك اجماع داخل النادي أن يجب التجديد له".

ما هي إصابة علي معلول في مباراة الترجي؟

وسقط علي معلول في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة أمام الترجي بعد تدخل قوي من روجو أوهولو وسط صمت من جانب مصطفى غربال حكم المباراة.

وكاد الترجي التونسي أن يسجل الهدف الأول بعد إصابة علي معلول عن طريق رودريجو، ولكن خرجت اكرة بسلام على مرمى مصطفى شوبير.

ويبدو أن إصابة علي معلول في العضلة الضامة ومن الممكن غياب اللاعب عن مباراة العودة أمام الترجي التونسي الأسبوع المقبل.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن التعادل أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا جيدة ولكنها لن تحسم الفائز باللقب حتى الان

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي، لعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي، وللأسف خسرنا علي معلول في المباراة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي بعد العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة الحقيقي.

وواصل مارسيل كولر، لم نقدم الكرة التي نريدها خلال مجريات المباراة، فالشوط الأول لن نلعب بالشكل الأفضل لنا، ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل في المباراة، وكنت أريد أن نلعب كرة قدم أفضل، ودخلنا المباراة في شوط المباراة الثاني بطريقة جيدة.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لم نبحث عن التعادل أمام الترجي التونسي، وأبحث دائما عن الفوز مع الأهلي ونتقبل النتيجة كما حدثت، والترجي التونسي فريق كبير وكانت له فرصتين في الشوط الأول وهو فريق قوي، ولابد أن تكون لدينا صلابة دفاعية ونحرز الأهداف لتحقيق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي